Tuesday 11/02/2014 Issue 15111 الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 العدد

ودع اللواء ابن جلبان واستقبل العميد العنزي

أمير منطقة عسير يدشن كرنفال أبها البيئي

أبها - عبد الله الهاجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد, أمير منطقة عسير أهمية نشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع وتطوير السلوكيات؛ للتعامل الأمثل مع البيئة.

وبين سموه خلال تدشينه موقع كرنفال أبها البيئي لشاطئ الحريضة صباح أمس في مكتبه بالإمارة بحضور أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل, والمدير التنفيذي لفرع جمعية البيئة بالمنطقة الدكتور عثمان آل جرادة, ومدير عام الشركة الوطنية السياحية بأبها المهندس صالح قدح, أهمية تعاضد الجميع؛ لتفعيل الخطة التنفيذية للكرنفال.

من جهةٍ أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة صباح أمس اللواء عمر بن جلبان, مدير إدارة المخدرات بأبها سابقاً, يرافقه مدير الإدارة الجديد العميد نمر العنزي.

ورحب سموه في بداية الاستقبال بالعميد العنزي، وحثه على بذل المزيد من الجهد خلال فترة عمله المقبلة، كما شكر سموه اللواء متقاعد بن جلبان على جهوده السابقة.

من جانبٍ آخر تسلم سموه في المجلس العام بديوان الإمارة صباح أمس هدية تذكارية عبارة عن صورة لسموه من المصور الفوتوغرافي عضو نادي عسير الفوتوغرافي حمد الحنو، حيث قدم سموه شكره وتقديره إلى الحنو.

إلى ذلك استقبل سموه في قصره بالخالدية مساء أمس الأول أصحاب الفضيلة والقضاة ومدراء الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي. وفي بداية اللقاء استمع سموه والحضور إلى عرضٍ مرئي لجهود فرع وزارة العمل بالمنطقة, قدمه مدير عام فرع وزارة العمل بعسير حسين المري, حيث أشار إلى أن وزارة العمل تعمل على افتتاح أربعة مكاتب جديدة في عددٍ من المحافظات بالمنطقة وهي: خميس مشيط وتثليث وسراة عبيدة والمجاردة.

موضوعات أخرى