Tuesday 11/02/2014 Issue 15111 الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 العدد

حكام الشباب والهلال ومدرب الفيصلي وأجانبه يتلقون «هدية رياضي»

الرياض- الجزيرة:

قدَّم برنامج هدية رياضي الذي يشرف عليه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبطحاء بمدينة الرياض «دعوي البطحاء»، ويختص بتوزيع الهدايا الدعوية للاعبين والحكام الأجانب والشخصيات الرياضية التي تزور المملكة؛ لإيصال رسالته في التعريف بالدين الإسلامي والنبي -صلى الله عليه وسلم- وتاريخ المملكة العربية السعودية، ودائماً ما يكون لتلك الهدية انطباع إيجابي لدى المتلقين، هدية لطاقم الحكام الأجانب من دولة البرتغال، الذين قادوا مباراة الشباب والهلال في دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم. وتلقى الهدية كل من حكم الساحة قوميز، ومساعداه «قارسيا» و»بيريرا»، وكان لها تأثير كبير، وسعدوا بتلك الهدية التي تلقوها من أعضاء البرنامج وقدمت باللغة البرتغالية. كما قدم فريق برنامج هدية رياضي هدية مماثلة إلى مدرب نادي الفيصلي الايطالي «جيوفاني» والمحترفين البرازيليين «مارسيليو» و»رونالدو» وأخصائي العلاج الطبيعي بالنادي؛ الصربي»فلاديمير» واستمعوا لشرح مجمل عن فكرة برنامج «هدية رياضي» ويتسلمون الهدية.

وقال جيوفاني مدرب الفيصلي: (شكراً على هذه الهدية الجميلة.. كان لدي فكرة سابقة عن الإسلام عندما كنت في الجزائر.. وكنت في حاجة إلى كتب ومعلومات تعرفني أكثر بالإسلام.. وهديتكم جاءت في وقتها».

يُذكر أن هدية رياضي قدم آلاف الهدايا للرياضيين داخل المملكة وخارجها، وتهدف إلى تقديم رسالة مميزة عن الدين الإسلامي وتاريخ المملكة.

موضوعات أخرى