Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

تغطي مواقع قرية الجنادرية بشبكة الجيل الرابع

STC تسهم بدعم مهرجان الجنادرية 29

الجزيرة - سعود الهذلي:

تشارك الاتصالات السعودية في دعم المهرجان الوطني التاسع والعشرين للتراث والثقافة «الجنادرية» جرياً على عادتها السنوية في مساندة مناشط وفعاليات المهرجان الثقافية والتراثية. وجاء هذا الدعم المباشر من خلال برامجها المتواصلة في برامج المسؤولية الاجتماعية التي تشمل المناسبات الوطنية المختلفة، خاصة أن الجنادرية حدثٌ وطني كبير، وفي الوقت نفسه يشهد اهتماماً وحضوراً يومياً من آلاف المواطنين والمقيمين من مختلف مناطق المملكة.

وواكب هذا الدعم للمهرجان حضور فني لتغطية قرية الجنادرية بشبكات الجوال والهاتف وحركة البيانات المتنقلة لجميع الجهات المشاركة من أجنحة المناطق والجهات المشاركة الممثلة لجميع قطاعات الدولة وعدد من مؤسسات القطاع الخاص.

ووفرت الشركة في هذا العام أبراجاً خاصة بشبكة الجيل الرابع؛ ما سيوفر تغطية متكاملة ومتطورة طيلة أيام المهرجان، الذي يشهد توافد أعداد كبيرة من الزوار من المواطنين والمقيمين الذين يستمتعون بالنشاطات التراثية لكل مناطق المملكة وكل ما يقدم من الجهات المشاركة من تراثنا الوطني، بما يعكس التطور الحضاري الذي وصلت إليه بلادنا.

ويأتي ذلك في إطار جهود الشركة الحثيثة لدعم فعاليات مهرجان الجنادرية لهذا العام 1435هـ، من خلال عمل التجهيزات وتكثيف الاستعدادات الفنية اللازمة لضمان انسيابية حركة البيانات والاتصالات في كل مواقع الاحتفالات، ولمواجهة الطلب المتوقع على خدمات الإنترنت المتنقل، الذي يشهد في السنوات الأخيرة إقبالاً كبيراً من مختلف فئات المستخدمين.

موضوعات أخرى