Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

بالشراكة مع جمعية الأطفال المعوقين

«موبايلي» شريك المسؤولية الاجتماعية لحملة «يعطيك خيرها» للسياقة الآمنة

الجزيرة - الرياض:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض شركة موبايلي (شريك المسؤولية الاجتماعية) لحملة «يعطيك خيرها» للسياقة الآمنة التي تنظمها جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور وعدة جهات حكومية وأهلية وذلك صباح يوم أمس الثلاثاء بديوان الإمارة.

وتسلم حمود الغبيني المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة موبايلي درع التكريم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين.

وقال الغبيني إن دعم «موبايلي» لهذا الحملة السامية يأتي من منطلق حرصها على المشاركة مع مختلف الجهات الحكومية نحو نشر الوعي للحد من الحوادث المرورية التي خلفت الكثير من الوفيات والإصابات الخطيرة التي ما زال يعاني أصاحبها منها حتى الآن.

كما أكد أن تحقيق هذا الهدف السامي يتطلب تضافر الجهود سواء من قبل القطاع الحكومي والخاص والأفراد من خلال تبني رفع الوعي نحو هذه الظاهرة التي أصبحت تشكل قلقًا للجميع لما تسببه من معاناة اجتماعية واقتصادية.

ونوه الغبيني إلى أن «موبايلي» لن تألُ جهدًا في سبيل دعم أي مبادرة من شأنها تعزيز ثقافة الوعي نحو أي ظاهرة سلبية لتواصل دورها الإيجابي في المجتمع. وتهدف المبادرة التي ستشمل جميع مناطق المملكة إلى رفع الوعي للتخفيف من ارتفاع الحوادث المرورية وما ينتج عنها من وفيات وإصابات. وتأتي مبادرة (يعطيك خيرها) في ظل ارتفاع نسبة الإعاقات الناجمة عن الحوادث المرورية وما تسببه من معاناة لذوي المعوقين، حيث تهدف بشكل رئيس إلى رفع مستوى الوعي لدى الشباب بأهمية اتباع الأنظمة والقوانين المرورية لتجنب الحوادث والتخفيف من نسبة الإعاقات التي تسببها، كما ستسلط الضوء أيضاً على الخسائر الاقتصادية والاجتماعية من جراء الإعاقات الناجمة عن الحوادث ونقل المعاناة الاجتماعية لذوي الإعاقة. وتعد «موبايلي» اليوم من الشركاء الداعمين لجمعية الأطفال المعوقين من خلال وجودها في الكثير من المناسبات التي تنضمها الجمعية سواء من خلال الرعاية لها أو الدعم المادي المباشر، كما حظيت مؤخرًا بتكريم سمو نائب أمير منطقة الرياض لدعمها معرض اختراعات خدمة المعوقين الذي أقيم مؤخرًا بالرياض.

موضوعات أخرى