Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

برعاية أمير منطقة مكة المكرمة

السعودية للكهرباء تنظم الملتقى السادس عشر للجودة الشاملة بجدة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، وبمشاركة خبراء من فرنسا واليابان وسنغافورة وسويسرا، تنظم الشركة السعودية للكهرباء أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء 17-19/ 2-2014 م الموافق 17-19-4-1435هـ في مدينة جدة ملتقاها السادس عشر لإدارة الجودة الشاملة تحت شعار (التميز المؤسسي والتحديات).

وأوضح عبدالسلام بن عبدالعزيز اليمني نائب الرئيس التنفيذي للشؤون العامة بالشركة أن الملتقى ينعقد بهدف تنمية مهارات وقدرات منسوبى الشركة وعرض إبداعاتهم والمساهمة في التعريف بثقافة وتطبيقات الجودة الشاملة وتعزيز أواصر التواصل وتبادل المعلومات لأحدث وأفضل المفاهيم والتطبيقات الحديثة في مجال إدارة الجودة الشاملة.

وأضاف أن برنامج الملتقى يشتمل على محورين رئيسين هما التميز المؤسسي في نجاح المؤسسات الذي يتناول الاتجاهات الحديثة في التميز المؤسسي والدور القيادي في تحقيق التميز المؤسسي ودور التقنية للوصول إلى التميز المؤسسي ومقومات التميز المؤسسي وكذلك التحديات والمعوقات التي تواجه المؤسسات في تحقيق أهدافها نحو التميز والإبداع والتفوق.

وأشار إلى محور تحقيق التميز المؤسسي للعمليات والأدوات من خلال إدارة المعرفة واستخدام بطاقات الأداء المتوازن لتطوير وقياس الأداء المؤسسي وإدارة ونمذجة العمليات الإدارية لتحسين الإنتاجية وتطبيق المقارنة المرجعية وأفضل الممارسات.

وبين عبد السلام اليمني أنه سيصاحب الملتقى، معرض لإبداعات واختراعات موظفي الشركة في جميع الجوانب التي تتعلق بعمليات توليد ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية.