Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

فيما عزى سموه بوفاة الجندي عبد العزيز الضويحي

الأمير فيصل بن بندر يشيد بالأمر الملكي بتجريم الانتماء للتيارات والجماعات المتطرفة

بريدة - مكتب الجزيرة:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمضامين الأمر الملكي الكريم القاضي بتجريم الانتماء للتيارات والجماعات المتطرفة داخلياً وخارجياً، وتحديد العقوبات الصارمة نحوها انطلاقاً من مقاصد الشريعة الإسلامية بحفظ الأمة.

وقال سموه: إن سيدي خادم الحرمين الشريفين وبشعور الأب الحريص على أبنائه كان ولا يزال جل اهتمامه هو تحقيق الأمن والرفاهية للشعب السعودي وحمايته من التيارات التي تريد الإيقاع به والتغرير بأفكار شبابه. جاء ذلك أثناء استقبال سموه الكريم لأصحاب الفضيلة المشايخ والمواطنين في الجلسة الأسبوعية المسائية مساء الأحد الماضي بقصر الضيافة في مدينة بريدة وسأل الله سموه والجميع لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الصحة والعافية وأن يحفظ الله البلاد والعباد من شرور الكائدين والحاقدين.

من جهة ثانية: وفي لفتة أبوية حانية أجرى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اتصالاً هاتفياً بالأستاذ حمد بن ضويحي الضويحي والد الجندي عبدالعزيز بن حمد الضويحي (رحمه الله) أحد منسوبي دوريات الشرطة في شرطة محافظة الأفلاج الذي توفاه الله أثناء قيامه بواجبه الوطني في محاربة أوكار المخدرات.

ونقل سموه الكريم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية حفظهم الله وتعازيه الصادقة، وأشاد سموه الكريم بشجاعة الشهيد الذي لقي ربه وهو يؤدي مهام عمله على أكمل وجه مؤكداً سموه أن ذلك ليس بمستغرب منه وسأل الله للفقيد المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته. من جانبه أعرب والد الشهيد عن عظيم شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة من سموه الكريم وقال تعودنا من سموه مشاركتنا في أفراحنا وأتراحنا ونسأل الله أن يديم على سموه وافر الصحة والعافية.