Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

وفد نسائي من جامعة جازان يقوم بزيارة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

نظام الراوتر الإلكتروني بالمكتبة المركزية يلفت انتباه الزائرات

استقبلت عضوات الإدارة العامة للعلاقات والإعلام يوم الأحد الموافق 9-4-1435هـ، بمبنى الإدارة بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ما يقارب عشر سيدات بمختلف التخصصات من علاقات وإعلام، واللاتي يمثلن لجنة العلاقات والإعلام بجامعة جازان. وأوضحت رئيسة اللجنة للعلاقات والإعلام الأستاذة ميسون شتيفي أن من أهم أهداف زيارتنا لجامعة الأميرة نورة التعرف على المدينة الجامعية ومرافقها، واكتساب الخبرات لعضوات اللجنة النسائية للعلاقات العامة والإعلام لجامعة جازان.

وتعتبر هذه الزيارة من ضمن الخطة التي تنظمها اللجنة بتطوير الإدارة العامة للعلاقات لجامعة جازان. وأشارت الأستاذة ميسون إلى إعجابها بتوزيع العمل والاستقلالية بإدارة العلاقات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

حيث ابتدأت الزيارة بتوضيح مهام الإدارتين من خلال تبادل الحديث بين أعضاء الإدارتين في مجال العلاقات والإعلام. ويتخلل هذا اللقاء عرض فلم تعريفي عن الجامعة منذ بداية افتتاحها برعاية خادم الحرمين الشريفين وحتى الآن وتوضيح التطورات في زيادة الكليات والتخصصات في المدينة الجامعية بحي النرجس.

كما ونظمت إدارة العلاقات جولة مع الوفد النسائي وابتدأت الجولة بزيارة للمكتبة المركزية التي نالت إعجاب الجميع من خلال اطلاعهم على نظام الراوتر الالكتروني الذي يخدم المستفيد بأسرع وقت ممكن. وكما لفت انتباههن الطراز الجذاب في بهو المكتبة المركزية وطريقة توزيع الجلسات والقاعات المكتبية. واستمرت الجولة إلى مركز المؤتمرات المخصصة لإقامة حفلات التخرج والمؤتمرات والندوات وورش العمل الذي تقام على مدار السنة الدراسية. واختتمت الجولة بزيارة النادي الرياضي للطالبات والتعرف على الخدمات المتاحة والمقدمة لمنسوبات الجامعة.