Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

«بلدي جدة» يفتح آفاق التواصل مع ميناء جدة الإسلامي

جدة - الجزيرة:

قام وفد برئاسة رئيس المجلس البلدي بجدة الدكتور عبدالملك الجنيدي , بزيارة ميدانية للمؤسسة العامة للموانئ لفتح آفاق تواصل ونوافذ جديدة بين بلدي جدة, والمؤسسة ينعكس لخدمة عروس البحر الأحمر مدينة جدة الفترة المقبلة.

وكان في استقبال الوفد مدير عام ميناء جدة الإسلامي الأستاذ ساهر طحلاوي، الذي رحب بالمجلس في زيارته, عقبها تجول الوفد في كافة أقسام وإدارات الميناء.

ومن جهته أشاد الدكتور الجنيدي, بالجهود العملية الكبيرة الموجودة داخل إدارات ميناء جدة الإسلامي حتى تكون واجهة مشرفة للمملكة، وقال: لقد استمتعنا بآلية العمل المتطورة والمطبقة على إدارات الميناء, إلى جانب الدور الرئيسي والبارز في استقباله ملايين الحجاج والمعتمرين لبيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف، مع تأكيد المسئولين لنا في الزيارة بأن الميناء يشهد ارتفاعا مستمرا في صادراته السنوية، وهذا أمر يجعل ميناء جدة الإسلامي أحد أهم 15 ميناء على مستوى العالم، إذ يستقبل أكثر من 7 مليون رأس أغنام سنويا وأكثر من 710 آلاف سيارة إلى جانب الدور الرئيسي والبارز في استقباله أكثر من 7 ملايين حاوية في عام 2013 .

وأضاف: أود أن أتقدم بالشكر لكافة المسئولين والمنسوبين العاملين في الميناء على الحفاوة والاستقبال الذي حظي به وفد المجلس, وسيكون بيننا الفترة المقبلة ورش عمل مختلفة تصب في المصلحة العامة.

موضوعات أخرى