Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

استقبل مدير فرع السياحة وقلد الشهري رتبته الجديدة

أمير منطقة عسير يلتقي أعضاء المجلس البلدي بخميس مشيط

أبها – عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح أمس أعضاء المجلس البلدي في محافظة خميس مشيط يرافقهم عدد من أهالي المحافظة، واطلع سموه خلال الاستقبال على التقرير المقدم من المجلس، حيث أشاد سموه بالجهود المبذولة فيه، مؤكداً أهمية تحسين الخدمات المقدمة للمواطن.

من جهتهم عبر أعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم لسموه على دعمه المتواصل ومتابعته المستمرة لكافة المشاريع التنموية في جميع محافظات المنطقة، وناقش سموه أعضاء المجلس المشاريع التي يتم العمل عليها حالياً في المحافظة، وآخر التطورات التي آلت إليها.

من جهةٍ أخرى استقبل سموه في مكتبه المدير التنفيذي لفرع هيئة السياحة والآثار بعسير المهندس محمد العمرة، يرافقه أمين عسير المهندس إبراهيم الخليل.

ورحب سموه بالمهندس العمرة، حاثاً إياه على بذل المزيد من الجهد في سبيل تنمية العملية السياحية بالمنطقة.

من جهته قدم المدير التنفيذي لفرع هيئة السياحة والآثار شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة، مثمناً النصائح والتوجيهات التي قدمها سموه، داعياً الله عز وجل أن يكون خير خلفٍ لخير سلف، ويوفقه لما فيه الخير والسداد.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة محمد آل مجثل.

من جانبٍ آخر قلّد سموه في مكتبه بالإمارة مساعد مدير شرطة عسير للأمن الجنائي عبدالله الشهري رتبة لواء، متمنياً له دوام التوفيق والسداد خلال فترة عمله المقبلة.

وعبر اللواء الشهري، عن امتنانه البالغ للثقة الملكية الكريمة، سائلاً الله العلي القدير العون والتوفيق.

موضوعات أخرى