Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

صحة الباحة تكرم 23 موظفاً وموظفة بالمخواة عرفاناً بعطائهم

الباحة - خالد زاهي:

كرم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الأستاذ حسين الرويلي، 23 موظفاً وموظفة من المتميزين في أعمالهم بمستشفى المخواة العام خلال العام الماضي 1434 هـ ، وذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمه مستشفى المخواة العام لتكريم الموظفين والموظفات المتميزين من إداريين وفنيين وأطباء .

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد الزهراني: إن الحفل الذي أقيم في قاعة التدريب والتعليم بمستشفي المخواة العام شهد تكريم لأحد الموظفين المتقاعدين في المستشفى.

وأكد مدير مستشفى المخواة العام الأستاذ سفر العمري، أن الهدف تحقيق النتائج الإيجابية التي سيجنيها الموظف والمريض والمستشفى من هذا التكريم الذي يعتبر حافزا لكل العاملين.

تلا ذلك فيلم وثائقي يتحدث عن انجازات وإحصائيات المستشفى خلال العام الماضي ، بعدها تم تقديم شهادات شكر للموظفين المنقولين والجدد والمتميزين والمتميزات والموظف المتقاعد والشركات العاملة في المستشفى.

بعدها ألقى راعي الحفل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة كلمة قال فيها: «نلتقي في هذه الأمسية البهيجة التي يتم فيها تكريم مجموعة من منسوبي المستشفى الذين تميّزوا في أدائهم وتعاملهم وانضباطهم الوظيفي، واستحقوا أن ينالوا التكريم والتقدير، وفاءً وعرفاناً لعطائهم، وبنفس القدر، تحفيزاً لزملائهم ليلحقوا بركب التفاني والمثابرة.

موضوعات أخرى