Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

نائب رئيس مدينة العلوم والتقنية يزور كلية طب الأسنان بأم القرى

مكة المكرمة - سعود البركاتي:

قام صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود، نائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لمعاهد البحوث ومعالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، ووكلاء الجامعة بزيارة مبنى المستشفى التعليمي لكلية طب الأسنان بجامعة أم القرى.

وتجول سموه في عيادات المستشفى البالغ عددها 80 عيادة، تشمل العيادات التعليمية والاستشارية والتشخيص المبكر والطوارئ المجهزة بأجهزة الأشعة المخروطية والرقمية، واطلع سموه على معامل المحاكاة والإنتاج، بالإضافة إلى معمل الأبحاث والمكتبة التعليمية والقاعات الدراسية.

واستمع إلى شرح مفصل من قبل عميد الكلية الدكتور محمد بياري، الذي أوضح أن هناك برنامجاً إلكترونياً متكاملاً لمعلومات وملفات المرضى مشيراً إلى أنه تم ولله الحمد تجهيز عيادات ومعامل المستشفى بأحدث وأرقى الأجهزة، مبيناً أن مستشفى الأسنان التعليمي يعد من المستشفيات التعليمية العالية التجهيز، والذي سيسهم بعون من الله وتوفيقه بشكل فاعل في تدريب طلاب وطالبات طب الأسنان بالجامعة على أعلى المستويات، ومن ثم خدمة المجتمع في ظل التجهيزات الحديثة والمتطورة.

وفي ختام الزيارة تسلم سموه نسخة من التقرير السنوي للكلية، إضافة إلى نسخة من مجلة أكسفورد البريطانية، وسطر كلمات الإعجاب والامتنان والتقدير في دفتر كبار الزوار في الكلية.

موضوعات أخرى