Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

ثلاثة لقاءات ضمن منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس ألمانيا

برلين - (د ب أ):

تقام اليوم ضمن منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس ألمانيا ثلاثة لقاءات.

ويستضيف ليفركوزن فريق الدرجة الثانية كايزرسلاوترن اليوم الأربعاء حيث ينظر إلى مسابقة الكأس بوصفها الفرصة المثالية ليفوز بأي لقب أخيرًا والتخلص من لقبه بأنه «الوصيف الأبدي» للبطولات.

ويحتل ليفركوزن المركز الثاني حاليًّا بترتيب البوندسليجا من جديد ولا يبدو من المنطقي أن يَتمَّكن الفريق من تعويض تخلفه بفارق 13 نقطة الذي يفصله عن المتصدر بايرن ميونيخ.

ولكن ليفركوزن الذي تعادل مع بايرن ميونيخ في البوندسليجا في وقت سابق بهذا الموسم أثبت أنه يستطيع أن يكون ندا لأفضل فرق ألمانيا إذا كان ذلك لمدة 90 دقيقة وليس بالضرورة لمدة موسم بأكمله.

ولكن قبل احتماليَّة مواجهة بايرن أو غيره، هناك مواجهة مؤكدة لليفركوزن أمام كايزرسلاوترن في دور الثمانية التي يبدو ليفركوزن مصراً على عدم التعثر فيها.

وبعدما بذل مجهودًا كبيرًا للحصول على نقاط مباراته أمام نورنبرج بالدوري الألماني هذا الأسبوع، سيكون على حامل اللقب المتصدر بايرن ميونيخ أن يتجنب الشعور بالرضا عندما يقوم برحلته الطويلة إلى الشمال لملاقاة هامبورج في مسابقة الكأس اليوم الأربعاء. ويحتل هامبورج المركز الثاني من القاع بترتيب البوندسليجا، وكان المجلس الاستشاري بالنادي عقد اجتماعًا امتد لقرابة الثماني ساعات الأحد ناقش فيه بوضوح إمكانية إقالة المدرِّب بيرت فان مارفيك وتعيين فيليكس ماجات محله.

وكان هامبورج خسر جميع المباريات الثلاث التي خاضها منذ انقضاء العطلة الشتوية بالنتيجة نفسها صفر - 3، ولا يعتقد حقاً أن لاعبي الفريق يمتلكون المهارات الكافية ليكونوا على مستوى المواجهة مع أبطال أوروبا. وفي المواجهة الأخيرة بدور الثمانية من كأس ألمانيا، يلتقي هوفنهايم مع فولفسبورج اليوم الأربعاء.

موضوعات أخرى