Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- الأوضاع داخل البيت الاتحادي لا تسير في اتجاه الحل والتهدئة، فما زال النزاع هو العنوان الأبرز بين جميع الأطراف وعاشق العميد حائر في هذا الأمر، ويتساءل إلى متى؟.

* *

- صمت إدارة القنوات الرياضية عن «قرصنة» البرامج الرياضية الفضائية للحقوق الحصرية للقنوات السعودية وبث تلك البرامج لقطات من مباريات الدوري السعودي دون إذن يجب أن لا يستمر.. فهذه حقوق يجب المحافظة عليها والدفاع عنها.

* *

- أدت المشاكل الداخلية إلى هبوط فريق القادسية للدرجة الأولى، وما زال الفريق يعاني من المشاكل ويعاني من الصراعات التي ربما تخفي جمال وحضور هذا الفريق الذي كان بطلاً لآسيا.

* *

- من يرى ويتابع النقد الموجه لفريق الهلال ومدربه، يعتقد أن الفريق يصارع في دائرة الهبوط وليس منافساً على جميع بطولات الموسم.. ربما لبعض الهلاليين العذر في نقدهم لثقتهم في فريقهم ومدربهم ولكن هناك من استغل ذلك بتصفية حسابات شخصية ونفث سموم تحت غطاء النقد.

* *

- جماهير الاتفاق ملّت من الوعود الإدارية والشرفية حول تحسن أوضاع الفريق وعودته لسابق عهده ومجده.. فمتى تتحول تلك الوعود إلى حقيقة على أرض الواقع؟ الجواب بيد أصحاب القرار.

* *

- لو لم تحدث تلك الأخطاء التحكيمية الكوارثية في مباريات الدوري، هل ستبقى مراكز الفرق كما هي في سلم الترتيب!!؟ من المؤكد أن كثيراً منها سيتغير وستكون المنافسة على القمة والقاع مختلفة تماماً.

موضوعات أخرى