Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

اللقاء يقام على أستاد الأمير فيصل بن فهد

الشباب ينهي الإعداد للتعاون .. وخليلي يقود هجوم الليث

كتب - ناجي الحقباني:

أدى الفريق الشبابي مساء أمس تدريباته الرئيسية التحضيرية لمواجهة الغد أمام التعاون ضمن منافسات الجولة 22 من دوري جميل للمحترفين.

وقد شهدت التدريبات إقامة مناورة تدريبية طبق فيها الفريق عددا من الجمل التكتيكية التي تمثلت في لعب الكرات العرضية وكيفية تناقل الكرات في الوسط الهجومي والاختراف من العمق.

الجدير بالذكر أن اليومين الماضيين شهدت اعتماد مدرب الفريق عمار السويح على المهاجم عماد خليلي حيث من المنتظر أن تشهد مباراة التعاون مشاركة اللاعب في اللقاء بصفة أساسية.

وقد عقد رئيس النادي خالد البلطان اجتماعاً مع اللاعبين وذلك قبل انطلاقة التدريبات، حثهم من خلاله على بذل المزيد من الجهد في المباريات المقبلة، مشدداً على ضرورة الظهور بالمظهر المشرف وتقديم مستوى فني مميز في المرحلة القادمة.

من جهة ثانية تلقت إدارة كرة القدم خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بإقامة لقاء الفريق أمام التعاون غدا على استاد الأمير فيصل بن فهد.

إلى ذلك يعقد مدرب الفريق السيد عمار السويح مؤتمراً صحفياً مساء اليوم عند الساعة (7:30) مساءً بمقر المركز الإعلامي ، وسيشارك في المؤتمر اللاعب مهند عسيري، وذلك للحديث عن لقاء الفريق أمام التعاون يوم غد.

موضوعات أخرى