Wednesday 12/02/2014 Issue 15112 الاربعاء 12 ربيع الثاني 1435 العدد

البلوي يحتوي أزمة (جبسون) ويعيده للتدريبات

الاتحاد يغلق تدريباته تحضيراً للقاء النهضة .. وفيرسيري يعتمد الرديف لمواجهة السروات

كتب - علاء سعيد:

عاد محترف الاتحاد البرازيلي جبسون للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد احتواء مشكلته الأخيرة من قبل رئيس النادي إبراهيم البلوي ليعود للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية وسيغيب عن لقاء النهضة الجمعة المقبل بداعي عدم جاهزيته ومن المتوقع أن تكون عودته ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الرائد يوم الواحد والعشرين من شهر فبراير الحالي في ملعب الشرائع بمكة المكرمة.

إلى ذلك تم تكريم المحترف البرازيلي الآخر ليناردو بونفيم وذلك بمناسبة هدفه الجميل في لقاء الاتفاق الماضي بالإضافة إلى مستواه الفني في المباراتين الأخيرتين، حيث عبر اللاعب عن سعادته بهذا التكريم، مبيناً بأنه يسعى دائماً لتقديم أفضل المستويات وأن يكون إضافة فنية للفريق في المرحلة المقبلة.

وفي سياق آخر تقرر بأن يخوض فريق الاتحاد لقاءه في كأس الملك للأبطال أمام فريق السروات يوم الاثنين المقبل في ملعب الشرائع بمكة المكرمة بمجموعة اللاعبين الرديفة، وذلك للوقوف على جاهزيتهم الفنية وإراحة اللاعبين الأساسيين الذين سوف يشاركون في لقاء النهضة الجمعة المقبل الذي يطمح الفريق من تحقيق الفوز والابتعاد من شبح الهبوط و المنافسة على المركز الرابع من أجل المشاركة في البطولة الآسيوية عام 2015م.

وكان فريق الاتحاد قد واصل تحضيراته الفنية للقاء النهضة من خلال التدريبات التي أجراها الفريق مساء أمس والذي حرص المدرب قبل انطلاق التدريب بعمل شرح عبر الفيديو في معسكر الفريق لنقاط الضعف و القوة في فريق النهضة ومن ثم تطبيق الجمل التكتيكية خلال الحصة التدريبية.

وقد تقرر بأن تكون تدريبات الفريق اليوم وغداً مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك من أجل تجهيز الفريق بصورة مثالية للقاء النهضة، فيما سيغيب المدافع طلال العبسي عن لقاء النهضة بداعي الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الاتفاق الماضي.

من جهة أخرى فقد تقرر بأن يخوض فريق الاتحاد لقاءاته في البطولة الآسيوية على ملعب الشرائع في مكة المكرمة وليس على ملعب الملك عبدالله الجديد، حيث ستكون أول مباريات الاتحاد في ملعب الشرائع أمام فريق العين الإماراتي يوم الثاني عشر من شهر مارس المقبل، بينما سيخوض الاتحاد يوم السادس والعشرين من شهر فبراير الحالي لقاء أمام فريق تراكتور الإيراني في العاصمة طهران.

موضوعات أخرى