Friday 14/02/2014 Issue 15114 الجمعة 14 ربيع الثاني 1435 العدد

أكد أن الدوري لا يزال في الملعب

كارينيو: مهمتنا أمام الاتفاق صعبة

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر أن الأخير تنتظره مباراة صعبة هذا المساء على أرض مضيفه الاتفاق في ختام المرحلة 22 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين مشيرا إلى أن المباراة امتداد للمباريات الصعبة والهامة في مشوار فريق هدفه الرئيسي هو تحقيق اللقب موضحا أن التغييرات التي أجراها الاتفاق على صعيد الطاقم الفني لتحسين النتائج ووضع الفريق في سلم الترتيب بجانب حصولهم على نقطة التعادل في لقاء الذهاب جميعها عوامل تجعل درجة الحماس الاتفاقية متوقعة وتقود المباراة لمستوى التوازن. وبين المدرب الذي لم يخسر في البطولة أنه عمل بتركيز جيد خلال الأيام الماضية لتحقيق نقاط المباراة موضحا «الفريق يدرك أن البطولة لا تزال في الملعب ولن ينساق وراء التوقعات التي أطلت في الأيام الماضية بحسم اللقب مبكرا «.

وأثنى كارينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على وقفة جماهير النصر خلف فريقها وعلى المبادرة الخاصة بتكريمه في حضور «ابنه» من قبل مجلس الجماهير مؤكدا أنه يحتفظ بذلك في خانات حبه للنصر وجماهيره.

من جهته، أوضح المهاجم ربيع سفياني الذي شارك في المؤتمر جاهزيته ورفاقه للمباراة التي وصفها بالمنعطف المهم الذي يجب تحقيق نقاطه الثلاث.

موضوعات أخرى