Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

«ماريوت الرياض» ينظم برنامج «نساهم في أفراحكم»

نظم فندق ماريوت الرياض مؤخرا مؤتمرا صحفيا حضره عدد من الإعلاميين والصحفيين بمناسبة تدشين برنامج خدمة المجتمع تحت عنوان «نساهم في أفراحكم».

وتحدثت الأستاذة هديل عوده مديرة مبيعات الحفلات في فندق الماريوت عن الهدف والرؤية من هذا البرنامج، الذي يقدم خلاله فندق ماريوت الرياض خدمة مميزة وفريدة من نوعها هي الأولى في المملكة العربية السعودية لمساعدة الشباب العازمين على الزواج بكسر تحديات وتكاليف الزواج وتوفير الوقت والجهد والسعر المناسب في مكان واحد.

وتغطي هذه الفكرة جميع مستلزمات الأعراس وتشمل العديد من الشركات والوكالات المحلية والعالمية التي سوف تقدم خصومات تصل إلى 50 % يتم منحها للعروسين على جميع احتياجاتهم من الخدمات والمنتجات التي تسهم في إقامة حفل زفاف رائع يبقى خالداً في الذاكرة.

وفي ختام المؤتمر الصحفي قام فندق ماريوت الرياض بتتويج جهوده لدعم الشباب العازمين على الزواج, بتقديمه خصومات تصل إلى 40 % لمدة عام على جميع قاعاته خلال فترة المعرض الذي يقام يومي الجمعة والسبت السابع والثامن من شهر فبراير، شباط الجاري, الموافق السابع والثامن من شهر ربيع الثاني داخل قاعات مكارم الرياض, شارع المعذر، وسيتم أيضا السحب على جوائز قيّمة خلال فترة المعرض.

موضوعات أخرى