Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

«نجوم السلام» و«نطاق العقارية» راعياً فضياً في ريستاتكس 17

تشارك شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري وشركة نطاق العقارية في معرض الرياض السابع عشر للعقارات والتطوير العمراني - ريستاتكس 17 - كراعٍ فضي، الذي ينظم تحت رعاية معالي وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي، وذلك خلال الفترة 27-30 أبريل بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الواقع على طريق الملك عبد الله.

صرح بذلك الشيخ د.جار الله بن عبد الله العضيب رئيس مجلس إدارة شركات نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري الذي أكد بأن المشاركة تأتي إيماناً بأهمية دور المعارض العقارية في إبراز المشاريع الضخمة للعملاء منهم الأفراد والشركات.

وتأتي هذه الخطوة ضمن الإستراتيجية التوسعية الجديدة لدى الشركة في التواجد المستمر بالمعارض العقارية المهمة.

وأعرب العضيب عن شكره وتقديره لمعالي الدكتور شويش الضويحي، وزير الإسكان على رعايته الكريمة للمعرض الذي يؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه - على دعم القطاع العقاري، وذلك من خلال إصدار الحكومة الرشيدة العديد من القرارات التي سوف تخدم القطاع العقاري.

وأشار ناصر بن قشعان القحطاني المدير التنفيذي لشركة نطاق العقارية إحدى شركات نجوم السلام إلى أن مشاركة شركة نطاق العقارية تُعد ذات أهمية لدى الشركة في التواجد بالمعرض العقاري، وعرض ما لديها من مشاريع أمام المستثمرين والأفراد المهتمين والراغبين في التملك.

موضوعات أخرى