Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

مصلحة الزكاة والدخل تختار «موبايلي» لتقديم خدمات الإنترنت

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عن توقيع عقد مع مصلحة الزكاة والدخل لتقديم خدمات الإنترنت، وذلك بمقر المصلحة ظهر أمس، بحضور إبراهيم محمد المفلح مدير عام مصلحة الزكاة والدخل، والدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة موبايلي.

وبموجب هذه الاتفاقية ستوفر «موبايلي» خدمات الإنترنت لمصلحة الزكاة والدخل لمدة ثلاث سنوات، كما ستعمل في الوقت نفسه على ضمان تقديمها وفق معايير عالية الجودة.

وبهذه المناسبة، أكد الأحمدي أن توفر البنية التحتية المتطورة لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات للقطاعات الحكومية والخاصة أصبح مطلبًا ملحًا في ظل توجه الدولة نحو الاعتماد على التقنية في تبادل المعلومات وتقديم الخدمات سواء بين القطاعات أو تلك التي تهم المواطن. ونوه إلى أن «موبايلي» تمتلك اليوم بنية تحتية متطورة وتعتمد على أحدث التقنيات العالمية والتي من شأنها ضمان تقديم أرقى خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وفق مستويات عالية من الاعتمادية، كما تعمل في الوقت نفسه على تطويرها بما يتماشى مع التوجه العالمي في هذا المجال. وقدم الأحمدي شكره وتقديره لمصلحة الزكاة والدخل على اختيار «موبايلي» لأن تكون مزودًا لخدمات الإنترنت للمصلحة، مؤكدًا أن الشركة ستعمل على تهيئة البنية التحتية لذلك كما ستقوم بتوفير الدعم الفني لها على مدار الساعة.

من جهته، قال مدير عام المصلحة إبراهيم المفلح إن البنية التحتية لخدمات الاتصالات تعتبر من أهم الأعمال الرئيسية في إعداد البيئة التقنية، وحيث إن المصلحة تعتمد في تقديم خدماتها لعملائها المكلفين على الأعمال الإلكترونية عن طريق بوابة المصلحة الإلكترونية مما يتطلب توفر خدمة جيدة في مجال الإنترنت، وتم وضع شروط ومعايير عالية الجودة لضمان توفير أفضل الخدمات، وبناءً على ذلك تم طرحها منافسة عامة وفازت بها شركة اتحاد اتصالات موبايلي، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يوفقها للمصلحة العامة في تقديم خدمة مميزة لمكلفيها.

موضوعات أخرى