Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

مدير جامعة الملك سعود يقوم بجولة تفقدية لإسكان الطلاب

ضمن الزيارات التي يقوم بها معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر لمرافق الجامعة المختلفة لتفقد سير الأداء والاطلاع عن كثب على الخدمات المقدمة لطلاب وطالبات الجامعة، قام معاليه بجولة تفقدية يوم الأحد الموافق 16-4-1435هـ لإسكان الطلاب بالجامعة الذي يضم (36) عمارة سكنية يقيم فيها ما لا يقل عن (4000) طالب.

وقد كان في استقباله عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور فهد القريني، ووكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور محمد بن علي الصالح، ومدير إسكان الطلاب الأستاذ خالد العتيبي.

وتعد هذه الزيارة الثانية له خلال شهرين لإسكان الطلاب مما يعكس اهتمام معاليه بمرافق إسكان الطلاب وحرصه على توفير أفضل الخدمات للطلاب المقيمين.

واطلع مدير الجامعة خلال الزيارة على المشاريع التي وجه بها خلال زيارته الأولى والتي تشتمل على مشروع تأثيث غرف الطلاب، ومشروع تغيير مصاعد المباني الإسكانية والمركز الترويحي، ومشروع تغيير وحدات التكييف للمباني بحسب المراحل الموضوعة في الخطة، ومشروع تأهيل منطقة الوادي بجوار إسكان الطلاب للاستفادة منها كمتنفس للطلاب المقيمين. هذا، إضافة إلى اطلاعه على مشروع تشغيل مبنى النادي الاجتماعي بإسكان الطلاب.