Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

جامعة أم القرى تستضيف بطولة ألعاب القوى للجامعات السعودية

مكة المكرمة - سامي علي / تصوير - سليمان وهيب

تستضيف جامعة أم القرى بمكة المكرمة، خلال الفترة من 19 حتى 22 من شهر ربيع الآخرة الحالي، بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لألعاب القوى الرابعة، برعاية معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري، وذلك بالمدينة الرياضية بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وأعرب معالي مدير الجامعة الدكتور بكري عساس، عن اعتزاز الجامعة بهذه الاستضافة لهذه التظاهرة الرياضية الشبابية لطلاب الجامعات السعودية الحكومية والأهلية. مؤكدا أن هذا التجمع الرياضي الذي تشهده الجامعة يعد واحداً من التجمعات الرياضية الكبيرة بالمملكة التي تحرص عليه وزارة التعليم العالي، ممثلة في الاتحاد الرياضي لبث روح التنافس الشريف بين طلاب الجامعات في مختلف الأنشطة الرياضية وتحقيق التمازج الأخوي بينهم، والتشجيع على ممارسة مختلف الألعاب الرياضية.

من جانبه بين عميد شؤون الطلاب الدكتور علي الزهراني، أن جميع الاستعدادات قد استكملت لاستضافة البطولة على ملعب المدينة الرياضية الذي تم تنفيذها على أحدث المواصفات الرياضية العالمية، وتتواكب مع أمنيات شباب الرياضة من داخل الجامعة وخارجها. مشيرا إلى أن اللجان المشكلة للبطولة من داخل الجامعة، تعمل على قدم وساق لوضع كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح البطولة.