Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

ورشة تدريبية لمشروع الأطلس المصور بتعليم الطائف

الطائف - محمد الوذيناني:

بدأ تعليم الطائف في تنظيم ورشة تدريبية لمشروع تطبيقات الأطلس المصور للتربية السياحية لمشرفي ومشرفات مصادر التعليم بوزارة التربية والتعليم، بمشاركة إدارات تعليم الزلفي والغاط وعفيف.

وتستهدف الورشة التي تنظمها الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف، في إطار مذكرة التفاهم والشراكة بين وزارة التربية والتعليم وبين هيئة السياحة، مشرفي ومشرفات مصادر التعليم بوزارة التربية والتعليم البالغ عددهم 24 مشرفاً تربوياً.

وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بالطائف عبدالله الزهراني، أن مشروع الأطلس المصور للتربية السياحية يهدف إلى تمكين العاملين في مجال التربية والتعليم من نقل المعرفة المتعلقة بالأطلس المصور للطلاب والطالبات بالطريقة الصحيحة وفقاً لآليات العمل المعمول به في مراكز مصادر التعلم وكذلك تعريف مشرفي ومشرفات مراكز مصادر التعلم على أهمية الأطلس المصور للتربية السياحية ليكون مرجعاً رئيساً للمعلم والطالب، وكذلك توجيه المشرفين والمشرفات إلى تعزيز ثقافة التعامل مع المراجع لدى الطلاب.

يذكر أن الأطلس المصور للتربية السياحية يتألف من 14 فصلاً، ويضم بين دفتيه مجموعة من الصور الرقمية والخرائط المتنوعة والجداول والنصوص.