Monday 17/02/2014 Issue 15117 الأثنين 17 ربيع الثاني 1435 العدد

الدكتور المحرج تفقد أجنحة ومستوصف الشؤون الصحية المشاركة في الجنادرية

الجنادرية - سعود الهذلي:

نيابة عن معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، المدير العام التنفيذي للشؤون الصحيَّة بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، قام مدير عام الشؤون الطّبيــــة بالشؤون الصحيَّة بوزارة الحرس الوطني الدكتور سعد المحرج بزيارة تفقدية لمقر أجنحة الشؤون الصحيَّة وجناح جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحيَّة ومستوصف الشؤون الصحية، في المهرجان الوطني في دورته (29) للتراث والثقافة.

وقد أبدى العديد من المقترحات بشأن ظهور الأجنحة التابعة للشؤون الصحيَّة بالمظهر المطلوب لتقوم بتأدية الرسالة، كما استمع الدكتور المحرج وعدد من المسؤولين بالشؤون الصحية للمقترحات والأفكار المطروحة للشؤون الصحيَّة بوزارة الحرس الوطني وجناح جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحيَّة بهذه المشاركة.

واقترح الدكتور المحرج وعدد من المسؤولين، عددًا من المقترحات المتعلّقة بالأجنحة المشاركة، كما ناقشوا أهمية توفير العناصر اللازمة لتفعيل مفهوم الطب الوقائي واشتراطات السَّلامة إضافة لأهمية توفير الجوائز للزوار.

كما قام الدكتور المحرج بجولة تفقدية لمستوصف الشؤون الصحيَّة الذي حظــي بتوسعة كبيرة وأطلـــع على آلية سير العمل فيه من استعدادات وتجهيـــزات، والمرافق الخاصَّة به وعن الكوادر العاملين فيه.