Tuesday 18/02/2014 Issue 15118 الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1435 العدد

الأغنية السعودية تواصل تفوقها في «هلا فبراير»

الكويت - فن:

واصلت الأغنية السعودية تفوقها وريادتها في حفلات مهرجان «هلا فبراير» في دورته الـ15 الذي تنظمه شركة روتانا، فبعد الحفل «الباهر» الذي أحياه فنان العرب الأستاذ محمد عبده في ليلة المهرجان الثانية، أكمل الفنان عبادي الجوهر هذه المسيرة بـ «زخم» فني وجماهيري كبير، ليكمل الفنان رابح صقر ما بدأه «الأستاذان» بحفل جماهيري كبير أحياه لذات المناسبة.

لم تختلف ليلة الجمعة 14 فبراير عن سابقاتها لناحية الأصداء الجميلة التي حصدتها من قبل الجمهور، فقد شهدت على مواهب شابة لفتت الأنظار ووعدت بالنجاح منذ المشاركة الأولى لها على مسرح هذا المهرجان العريق.،فقد كان الفنان الكويتي مطرف المطرف نجم بداية الحفل الرابع، غنى وأبدع فكانت هذه المشاركة بمثابة ولادة حقيقية له على درب الفن الصحيح، كما أعلن في ذات الليلة انضمامه لشركة روتانا.

أما الفنانة «اليمنية» بلقيس، فقد غنت لأكثر من ساعة وربع مجموعة من أغانيها وأخرى منوعة من التراث الخليجي، فأكدت أنها وريثة متميزة لإرث أبيها الفنان أحمد فتحي .

وعند الساعة الثانية فجراً سادت عاصفة من الترحيب والهتاف بالنجم الكبير رابح صقر الذي كان في هذه الأمسية سفيراً فوق العادة للغناء وللرومانسية والشجن والإحساس، وصلة غنائية إستوقفت الحضور والمشاهدين لما تضمنته من أجمل الأغنيات التي طبعت مسيرة هذا النجم الكبير.

الأسبوع الثاني من مهرجان «هلا فبراير» كان قمة في التنوع والمشاركة والتفاعل الجماهيري مع الأسماء الفنية التي تجد في الكويت أرضاً لذواقة للفن، وتختتم فعاليات المهرجان نهاية الأسبوع الجاري مع حفل يجمع يوم بعد غد الخميس كل من عبدالله الرويشد، ماجد االمهندس وديانا حداد.