Tuesday 18/02/2014 Issue 15118 الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1435 العدد

تمهيدي الطائرة يختتم اليوم

حرس الحدود يتصدر الأولمبياد الأمني لكرة القدم بفوزين

متابعة - زيد السبيعي وسلطان الجلمود:

ضمن منافسات الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية ، تصدر فريق حرس الحدود المجموعة الأولى لمنافسات كرة القدم بعد فوزه على السجون بهدفين دون رد في الجولة الثانية مساء أمس في ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود.

وشهدت المباراة إثارة وندية من الفريقين في ظل إهدار الفرص أمام مرمى الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي, وفي الحصة الثانية وضحت رغبة حرس الحدود في تحقيق نتيجة إيجابية وهو ما تحقق له عن طريق محمد أبو السعود, وغالب الشهري , وارتفع رصيد الحدود إلى 6 نقاط في الصدارة , فيما بقي قوات الأمن الخاصة بدون نقاط.

وفي المواجهة الأولى أمس تعادل الجوازات مع كلية الملك فهد الأمنية بهدفين لكل منهما على الرغم من تقدم الأخير بهدفين حتى الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني .. سجل للأمنية ممدوح العتيبي ومحمد القحطاني , فيما سجل للجوازات طلال البلوي عبد الله مصلح « ركلة جزاء « .

في حين أسفرت نتائج مباريات الكرة الطائرة عن فوز السجون على كلية الملك فهد الأمنية 2 - 0، بينما تغلب فريق أكاديمية نايف على أمن المنشآت 2 - 1 .

وتتواصل اليوم منافسات كرة القدم بمباراتين فيلتقي فريقا الأمن العام ومكافحة المخدرات « عصراً «, والدفاع المدني وقوات الأمن الخاصة « مساء «.

وتختتم الأدوار التمهيدية لمنافسات الكرة الطائرة بـ 4 مباريات « الأمن العام وقوات الأمن الخاصة , حرس الحدود والدفاع المدني , السجون وأمن المنشآت , كلية الملك فهد الأمنية وأكاديمية نايف .

موضوعات أخرى