Tuesday 18/02/2014 Issue 15118 الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1435 العدد

الرئيس العام يستقبل إدارة الاتحاد ويؤكد:

تأجيل إعلان تقرير اللجنة الخاصة 3 أسابيع .. وإسقاط 69 مليوناً من الديون

أكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أن همه الأول هو عطاءات الأندية السعودية وشؤونها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي وأعضاء مجلس ادارة النادي.. معربا سموه عن سعادته الالتقاء بهم. وقال الأمير نواف في تصريح له: فيما يتعلق بموضوع التزامات نادي الاتحاد؛ سواء التي له أو التي عليه فقد شكلت لجنة كما اعلن فيما سبق وهذه اللجنة اخذت مداها بالكامل, واللجنة رفعت لي تقريرها حول ما وجدوه في النادي والإخوان في مجلس ادارة نادي الاتحاد اجتمعوا اجتماعا مطولا مع اللجنة وأخذوا جميع التفاصيل بكل حيثياتها ثم اجتمعت معهم اليوم « أمس « وناقشنا الأمر باستفاضة كاملة، وقد توافقنا كرئاسة ومجلس الادارة واللجنة على رأي واحد، وهو أنه ثبت الآن أن فيه حقوقا لنادي الاتحاد لدى الغير وهي حقوق كبيرة جدا وليست بالقليلة، فالاخوان في مجلس ادارة نادي الاتحاد بالتنسيق معنا طلبوا تأجيل اعلان تقرير اللجنة كحد أقصى ثلاثة أسابيع بحيث يستطيعون بالطرق الودية التواصل سواء مع الشركات او الافراد التي لديها حقوق لنادي الاتحاد لكي يتواصلوا معهم وستتعاون اللجنة ومكتب رعاية الشباب في جدة في هذا الأمر.

وأضاف: نحن في الحقيقة وكلمة يجب أن تكون واضحة للجميع فالرئاسة واللجنة أتت لايجاد حلول وليس لخلق مشاكل وهذا الذي نسعى اليه.. مؤكدا سموه بأنه، وكما سبق وأن ذكر أن جميع الديون المسجلة على النادي ولم توثق في رعاية الشباب وستظهر ان شاء الله بعد ثلاثة أسابيع بالتفصيل، لكن الآن المديونيات التي على النادي منذ أن استلمت اللجنة عملها تقريبا 132 مليون ريال والديون التي اسقطت عن النادي تقريبا 69 مليون ريال، وهذه خطوة تعتبر نصف الطريق الآن بما يعني اكثر من 60%، وبمشيئة الله تعالى وعقب أن يتحصل نادي الاتحاد على حقوقه لدى الغير سيتم تغطية جل المبلغ .

وأعرب الأمير نواف عن شكره لرئيس نادي الاتحاد على تأكيده على ما قاله سابقا من تكفله في كل ما يلزم نادي الاتحاد فترة رئاسته وبمشيئة الله هو وجميع أعضاء مجلس الادارة قادرون على إتمام الأمر.

واختتم الرئيس العام تصريحه بقوله: مشكلة نادي الاتحاد بمشيئة الله تعالى في طريقها للحل في حال تعاون جميع الاطراف المعنية.. موجها رسالة أخيرة لجميع الإخوة من أعضاء الشرف ومن لهم خبرة في العمل بإدارة نادي الاتحاد أن يقفوا يدا واحدة مع مجلس الادارة الحالي برئاسة الاخ ابراهيم البلوي وتخطى هذه العقبه قدر الامكان ونحن لا نطالب بشيء غير المستطاع فمن يستطيع ان يقدم شيئا لمجلس الادارة، وبالذات الذين وعدوا وتعهدوا بشيء لنادي الاتحاد هم أول من أوجه لهم هذه الرسالة فلقد حان الوقت للوفاء بالوعود.

موضوعات أخرى