Wednesday 19/02/2014 Issue 15119 الاربعاء 19 ربيع الثاني 1435 العدد

أمير منطقة الرياض خلال استقباله عدداً من المسؤولين وجمعاً من أهالي المنطقة .. بحضور سمو نائبه:

الجنادرية مناسبة تاريخية تدل على اهتمام القيادة بالتراث والثقافة والتقاليد والقيم العربية الأصيلة

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة الرياض في قصر الحكم أمس, أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي, وعدداً من المسؤولين وجمعاً من أهالي منطقة الرياض.

وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير منطقة الرياض بالحضور, وقال سموه: «إن الحدث الوطني الكبير الذي تشهده المملكة وتحتضنه الرياض - المهرجان الوطني 29 للتراث والثقافة - الذي افتتحه نيابة عن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -, صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -».

وأضاف سموه: إن مهرجان الجنادرية مناسبة تاريخية تدل على اهتمام القيادة الحكيمة بالتراث والثقافة والتقاليد والقيم العربية الأصيلة, منوهاً سموه بدور وزارة الحرس الوطني في تنظيم هذه الفعالية.

بعد ذلك استمع سموه إلى مداخلات الحضور, ثم جرى تبادل الأحاديث مع الحضور ومناقشة بعض المواضيع التي تتعلق بالشأن التنموي والخدمي في منطقة الرياض. وفي نهاية الاستقبال تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سمو أمير منطقة الرياض.

حضر الاستقبال معالي رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة الرياض الشيخ عبد العزيز بن صالح الحميّد، ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز، ووكيل إمارة منطقة الرياض عبد الله بن مجدوع القرني، ورئيس المحكمة العامة بالرياض الشيخ إبراهيم الحسني, وعددٌ من منسوبي إمارة منطقة الرياض.