Wednesday 19/02/2014 Issue 15119 الاربعاء 19 ربيع الثاني 1435 العدد

ولي العهد يُكرِّم «الأهلي» لدعمه «الجنادرية 29»

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، البنك الأهلي لدعمه المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 29»، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني، وذلك خلال حفل الافتتاح الذي أُقيم مؤخراً على أرض الجنادرية في الرياض.

وثمَّن منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي رعاية المهرجان من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، كما قدَّم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على تشريفه ورعايته هذه المناسبة الوطنية الكبيرة التي تعكس ما تتمتع به بلادنا الغالية من تاريخ مجيد وحاضر زاهر.

وأشار إلى أن الدعم الذي قدَّمه البنك لهذا الحدث الوطني البارز ينطلق من حقيقة راسخة، هي انتماء البنك الأهلي لهذا الوطن الغالي، وتمسكه بقيمه وثوابته وتراثه.

وأشاد الميمان بقيم وأهداف المهرجان الوطني للتراث والثقافة، مؤكداً أن مشاركة البنك الأهلي في هذا الحدث الحضاري تعكس الانتماء الحقيقي وروح التعاون في خدمة الوطن والتطلع نحو المستقبل والاعتزاز بالقيم الإسلامية والتراث الواحد، كما تنطلق أيضاً من اهتمامه بالثقافة الوطنية، وذلك عبر حفاظه على المصداقية والثقة المتبادلة مع كلٍ من شركائه ومساهميه وموظفيه وعملائه والمجتمع كله.

وأضاف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي بأن مهرجان الجنادرية السنوي أصبح شارة حضارية بارزة، ليس في المملكة العربية السعودية فحسب بل في المنطقة العربية والعالم أجمع.