Wednesday 19/02/2014 Issue 15119 الاربعاء 19 ربيع الثاني 1435 العدد

بعد أن اختتمت القرعة بمركز الملك فهد الثقافي واستمرت 3 أيام

كُتّاب العدل يستقبلون 8000 مواطن ومواطنة لإخراج الصكوك

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يبدأ كُتّاب العدل في استقبال زهاء (8000) مواطن ومواطنة لاستخراج الصكوك الخاصَّة بمنحهم، التي أجرتها أمانة منطقة الرياض من خلال القرعة العلنية التي شملت (8000) مواطن ومواطنة وذلك بمركز الملك فهد الثقافي.

وكان هؤلاء الممنوحون أراضي قد تلقوا رسائل جوال لحظة إجراء القرعة.

وبهذه المناسبة عبَّر معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبدالرحمن المقبل عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب القرعة طوال أيام تنظيمها بمركز الملك فهد الثقافي. وقال: إننا حريصون على سرعة إنهاء كافة الأمور الخاصَّة بالمنح وتسليمها لأصحابها، تمشيًا مع توجيهات وحرص القيادة الرشيدة لكل ما من شأنه إسعاد هؤلاء المواطنين.

وكانت وكالة الأمانة للأراضي والمساحة وإدارة المنح قد أعدت تنظيمًا مميزًا لإجراء قرعة الأراضي، جعلت هؤلاء الممنوحين قطع أراضي يخرجون من مركز الملك فهد الثقافي برضاء تام.

«الجزيرة» تلتقي بالمواطنين

تواجدت «الجزيرة» صباح أمس في اليوم الختامي لإجراء القرعة وسجّلت مشاعر وانطباعات الممنوحين من المواطنين.. وقال المواطن أبو محمد: أولاً أشكر الأمانة على حسن التنظيم وكذلك اختيار هذا المكان المناسب والترتيب المميز، الحقيقة خرجنا ونحن راضون تمام الرضا وتابعنا القرعة العلنية. على العموم نتمنى أن تستكمل بقية الإجراءات لتسلّم الصكوك، وقال المواطن محمد العبد الله - أبو فهد -: للمرة الأولى استلم منحة، وأنا حريص على إنهاء إصدار الصك، شكرًا لأمانة الرياض - حفظ الله بلادنا وأدام عزها ومجدها.

وقال المواطن علي أبو عبدالرحمن: أولاً أشكر جريدة «الجزيرة» على هذا اللقاء، الحقيقة كانت القرعة العلنية مناسبة وتقبلها الجميع برضاء تام كل ما نتمناه استكمال بقية الإجراءات.

مندوبة «الجزيرة» تلتقي بالمواطنات

وفي المكان المخصص للنساء بمركز الملك فهد الثقافي كان هناك عددٌ من المواطنات حضرن عملية إجراء القرعة وهن في غاية السعادة والامتنان.. وتؤكد المواطنة أم أحمد بقولها: أنا وابنتي حضرنا اليوم وبالفعل تابعنا عملية القرعة وكل ما أتمناه أن تكون في مكان ومواقع مناسبة، وشكرًا لأمانة الرياض والوكالة وإدارة المنح على الجهود الكبيرة التي بُذلت.

وأيّدت المواطنة هدى - أم سلمان - القرعة العلنية وقالت: إنها عادلة ومرضية، أما من ناحية التنظيم فكان كل شيء على خير ما يرام وأتمنَّى أن تكون منحتي في موقع ومكان مناسبين.. حفظ الله قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأدام الله عز بلادنا. ولم تخف المواطنة - فريال - أم ياسمين سعادتها وامتنانها بالقرعة العلنية وقالت: إنني كنت انتظر منذ سنوات والحمد لله تيسرت لكن بقي الشيء المهم وهو إخراج الصك لتكتمل الفرحة والسعادة.

موضوعات أخرى