Wednesday 19/02/2014 Issue 15119 الاربعاء 19 ربيع الثاني 1435 العدد

د. جارالله العضيب يستضيف ويكرم نادي الزلفي بعد تأهله لدور الـ16

كرَّم الشيخ د. جارالله بن عبدالله العضيب، رئيس مجلس إدارة شركات نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري، في استراحته الخاصة نادي الزلفي؛ بمناسبة فوزه على الشعلة، وتأهله لدور الـ16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين, وذلك بحضور رئيس نادي الزلفي واللاعبين والجهاز الفني والإداري، وشكرهم على الجهود المبذولة في تحقيق هذا الفوز والتأهل.

كما ذكر العضيب أن دعم شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري وشركة نطاق العقارية، إحدى شركات نجوم السلام، وقيامها برعاية رسمية لنادي الزلفي في المباراة أمام الشعلة «هما أقل ما نقدمه لأبناء منطقتنا الحبيبة على قلوبنا, ونسعى لوضع نادي الزلفي في مصاف الأندية الكبرى, وهذا يحتاج إلى عمل جبار وجهد يستوجب تكاتف أعضاء الشرف وأبناء المنطقة والمنتمين إليها، بدعم مادي ومعنوي وفكري؛ لكي نتمكن من تحقيق حلمنا بالصعود إلى دوري الدرجة الممتازة. كما أدعو رجال الأعمال إلى دعم نادي الزلفي الغالي على الجميع؛ ليكون النجاح منسوباً لأبناء المنطقة كما عهدنا منهم الوقوف دوماً في جميع المحافل والمناسبات التي تخص محافظة الزلفي».

وفي نهاية الحفل تم التقاط الصور التذكارية وتسليم رئيس نادي الزلفي الأستاذ ناصر النخيل درعاً تذكارية بمناسبة تأهله، مع التمنيات بدوام التوفيق.

موضوعات أخرى