Wednesday 19/02/2014 Issue 15119 الاربعاء 19 ربيع الثاني 1435 العدد

وصول البرتغالي جوزيه يثير التكهنات

حمدي والخطيب يجتمعان بلاعبي الأهلي لتحفيزهم قبل لقاء السوبر الإفريقي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

عقدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب، اجتماعا مع فريق الكرة الأول بالنادي لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الصفاقسي التونسي غداً الخميس بإستاد القاهرة في بطولة السوبر الأفريقي.

وقال هادي خشبة رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي، إن اجتماع لجنة الكرة بلاعبي الفريق الأول خلال المعسكر المغلق للفريق، تأتي من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم خلال تلك المواجهة الهامة والمرتقبة بين الأهلي والصفاقسي التونسي وتحقيق بطولة جديدة للقلعة الحمراء، كما أنها تأتي في إطار دعم ومساندة الفريق قبل اللقاءات الهامة التي يخوضها ونظرا لأهمية بطولة السوبر خاصة بعد الانتقادات التي تم توجيهها إلى الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف في الفترة الأخيرة بعد نتائجه غير المرضية في مشوار الدوري الممتاز المصري.

وكان الفريق الأحمر قد دخل مُعسكراً مُغلقاً بأحد فنادق مصر الجديدة على أن يتدرب يومياً بإستاد بتروسبورت استعداداً للمواجهة المرتقبة مع الصفاقسى التونسي في ظل أجواء يخيم عليها القلق والترقب خوفاً من خسارة الأهلي لهذه البطولة بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري وتلقيه الخسارة الثالثة أمام الجونة بعد الخسارة من المقاولون العرب والداخلية.

من ناحية أخرى أثار وصل البرتغالي مانويل - جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي - إلى القاهرة قادما من ألمانيا تكهنات كبيرة بعودته لتدريب الفريق الأحمر بعد تراجع نتائجه خلال الأسابيع الماضية.

ورفض جوزيه الإدلاء بأي تصريحات حول عودته لتدريب الأهلي بعد تدني مستوى الفريق وتلقيه هزائم متكررة، مكتفيا بقوله :»سأزور عددا من أصدقائي المقربين».

يذكر أن شائعات ترددت حول عودة جوزيه لقيادة الأهلي من جديد في ولاية رابعة بعد تدهور مستوى الفريق ونتائجه بالدوري الممتاز خلال تولي محمد يوسف قيادة الفريق.

موضوعات أخرى