Thursday 20/02/2014 Issue 15120 الخميس 20 ربيع الثاني 1435 العدد

العيسائي للأجهزة المنزلية تفتتح (11) مركزًا في المملكة

كشفت شركة العيسائي للأجهزة المنزلية المحدودة وكلاء مولينكس وتيفال وروينتا الفرنسية عن إستراتيجيتها الجديدة في السوق السعودي، حيث افتتحت 11 فرعًا في المملكة تتولى خدمات ما بعد البيع.

وقال محمد قنواتي المدير التنفيذي للشركة: نحرص على احترافية خدمات ما بعد البيع ومهنية الكادر القائم عليها، وجهزنا مراكزنا ببرامج حديثة لمتابعة الخدمات المقدمة، وتقدير احتياجات السوق من قطع الغيار والصيانة وبشكل علمي مدروس يلبي حاجة المستهلك بشكل فوري ويتماشى مع نظام الوكالات التجاريَّة المتبع في وزارة التجارة.

وتابع: نقدم ضمانًا مجانيًّا فعليًّا للعميل لمدة سنة على عيوب المنتج مهما كانت، فقط بإثبات تاريخ الشراء بفاتورة أصلية. كما نقدم صيانة مجانية للمنتج بعد انتهاء فترة الضمان معفاة من أجور اليد العاملة مدى الحياة.

وأضاف قنواتي: تنتهج الشركة خططًا واضحة للتمكين والاستخدام الأمن لمنتجاتها وفق رؤيتنا الخاصَّة بضمان حقوق المستهلك، وتعدّ خدمة ما بعد البيع في الشركة جزءًا لا يتجزأ من إستراتيجيتنا، حيث يقوم فريق متكامل من المختصصين بأبحاث ودراسات دورية للخروج بأفضل الآليات العملية والعلميَّة للحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة من قبل أقسامنا وكوادرنا المختصة بخدمة ما بعد البيع؛ لأن مفهوم الخدمة عامل رئيس في اتِّخاذ قرار الشراء، واهتمام المستهلك لم يعد مقصورًا على جودة المنتج أو جماليته أو قيمته، بل إن عملية الشراء تبدأ وتعتمد بشكل أساسي على خدمات ما بعد البيع، مثل الصيانة المعتمدة أو توفير قطع الغيار أو الملحقات وغيرها، وتبنَّت الشركة مبادرة جزئية بتقديم أسعار خاصة للأجهزة الجديدة عوضًا عن الأجهزة التي لا يمكن إصلاحها نتيجة سوء استخدامها من قبل المستهلك.

وأكَّد المدير التنفيذي لشركة العيسائي محمد قنواتي على تبني العلم ولغة الأرقام كمنهج أساسي في العمل وقال: لدينا إحصائيات دقيقة في هذا المجال تساعدنا على دراسة تطورات السوق واتجاهات أنماط الاستهلاك في تحديد خياراتنا وإستراتيجياتنا لاستقطاب عملاء جدد من فئات وأعمار مختلفة، وتطوير العمل عموديًّا وأفقيًا، وخدمة ما بعد البيع لا تخرج عن هذا الإطار كونها عاملاً تسويقيًا وعامل جذب للمستهلك طالما اتسمت بالمصداقية والشفافية.

موضوعات أخرى