Thursday 20/02/2014 Issue 15120 الخميس 20 ربيع الثاني 1435 العدد

(توشيبا) و(جميل) تطرحان «أول شاشة LED تلفزيونية بنظام أندرويد»

طرحت توشيبا الخليج وشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات شاشة LED تلفزيونية جديدة بنظام أندرويد، وتعتبر توشيبا الشركة الأولى التي تطلق نظام تشغيل أندرويد من خلال شاشة LED الذكية.

وقال السيد فنكات المدير العام في عبد اللطيف جميل للمنتجات الإلكترونية المحدودة: ظلت توشيبا دائماً السمة المميزة للابتكار، ولهذا السبب هي قادرة على احتلال مكانة رائدة في سوق الإلكترونيات كأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والآن نحتل الصدارة من خلال طرح التلفزيون الذكي LED المدعم بنظام التشغيل أندرويد.»

«إنّ هدف توشيبا من ذلك تمكين المشاهدين في المنزل حرية تحميل الآلاف من التطبيقات والألعاب من Google وجميع المحتويات الأخرى والتصفح السلس لجميع المواقع من خلال الاستمتاع بنظام المسرح المنزلي.»

وتابع قائلاً:» إنها ميزة كبيرة في الجمع بين شاشة كبيرة ونظام تشغيل أندرويد. إنها تجربة شاشة التلفزيون الجديد مع العديد من التطبيقات المجانية ووسائط التشغيل على شبكة الإنترنت. والدعوة للمشاهدين للوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات الرائجة والاستمتاع بتحميل محتوى الوسائط المتعددة».

ويتميز متصفح تلفزيون توشيبا الجديد مع LED الذكية بالتواصل مع المحتويات على الإنترنت بسهولة من وسائل الإعلام الاجتماعية المختلفة الذي يشاهدها بطريقة أفضل من خلال الشاشة الكبيرة، وفضلا عن ذلك فإنّ أندرويد يسمح للمستخدم بالغوص في بحر من التطبيقات المثيرة للاهتمام الذي يقدمها متجر غوغل كالألعاب Drag الجزيرة Drop ، Live Wallpaper وغيرها العديد من الخيارات المتنوعة.

إنّ تكنولوجيا توشيبا الفريدة من نوعها بنظام «العرض التلقائي الذكي» تسعى لتوفير أفضل تجربة مسرح حية في ظل مختلف ظروف الإضاءة المحيطة، مع مرجعية أجهزة الاستديو التي تستخدم من قبل المتخصصين في صناعة الأفلام السينمائية، منها أنظمة الصورة مثل الإضاءة الخلفية، درجة اللون، غاما، تنظيم الألوان بحيث يتم ضبط الصورة تلقائياً لتوفير أفضل جودة في جميع الأوقات.

موضوعات أخرى