Thursday 20/02/2014 Issue 15120 الخميس 20 ربيع الثاني 1435 العدد

أمير منطقة الرياض ونائبه يحضران حفل اليوم الوطني «53» لدولة الكويت

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - عبدالرحيم نعيم:

حضر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، مساء أمس، الحفل الذي أقامته سفارة دولة الكويت لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني (53)، ويوم التحرير (23) لدولة الكويت الشقيقة، وذلك في فندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض. وكان في استقبال سموهما لدى وصولهما مقر الحفل الشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة، وعدد من المسؤولين في السفارة. وفور وصول سموهما تجولا في المعرض المصاحب الذي اشتمل على صور تمثل العلاقة الأخوية المتميزة بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت على مراحل زمنية مختلفة، وإصدارات قديمة من كتب ومجلات تحكي تاريخ دولة الكويت الشقيقة، إضافة إلى معرض الفنون التشكيلية التي جمعت الفنانين التشكيليين في البلدين.

وفي ختام الحفل عبر سمو أمير منطقة الرياض عن سعادته بهذا الاحتفال لدولة الكويت الشقيقة، وقال سموه :» إن ما يربط المملكة العربية السعودية بدولة الكويت هي روابط دم وأخوة، وما يجمعنا فوق التعبير قيادة وحكومة وشعبا، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم هذه العلاقات، وأن يبقي لنا قادتها سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو أمير دولة الكويت - حفظهم الله -» .

وأبدى سموه إعجابه بالمشاركة السعودية، الكويتية في معرض الفن التشكيلي المصاحب للحفل الذي يدل على الترابط بين البلدين الشقيقين. حضر الحفل وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام القين، وعدد من المسؤولين، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.