Friday 21/02/2014 Issue 15121 الجمعة 21 ربيع الثاني 1435 العدد

«موبايلي» تسلّم أول دفعة من سيارات مسابقة رنان للفائزين

الجزيرة - الرياض:

سلمت موبايلي أول دفعة من سيارات مسابقة رنان الكبرى التي أطلقتها مؤخرًا، وذلك بفرع الشركة الرئيسي بطريق الملك عبدالله بالرياض، بعد أن تم السحب على أسماء الفائزين في وقت سابق بحضور مندوب الغرفة التجارية.

وجاءت أسماء الفائزين على النحو التالي:- علي الحصار، فهد الغامدي، عبدالرحمن الفاضلي، يحيى عامري وقاسم المظفري. وقد فازوا جميعهم بسيارات شيفورليه كروز 2014.

وعبر الفائزون عن سعادتهم بالفوز بهذه المسابقة التي حملت في طياتها الشفافية سواء في الطريقة التي ظهرت عليها المسابقة والسحب الذي تم إجرائه، مقدمين شكرهم وتقديرهم لشركة موبايلي على هذا التفاعل المميز مع المشتركين من خلال واحدة من المنتجات الممتعة التي طرحتها وهي خدمة «رنان».

وكانت موبايلي قد أعلنت عن إطلاق مسابقة رنان الكبرى بنظام النقاط من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على 123 إلى الرقم 604040 مجانًا وستُرسلُ للمشترك رنّات يقوم بالتصويت للأفضل منها، مما سيؤهله للدخول في سحب الفوز الذي تجريه الشركة أسبوعيًّا بحضور ممثل الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

وتستمر الحملة لمدة 60 يومًا يتم خلالها منح سيارة يوميًا لكل فائز بإجمالي 60 سيارة من نوع كروز، كامارو وكورفت 2014 يتم سحب أسماء الفائزين بها أسبوعيا، علمًا بأن الاشتراك بالخدمة ليس شرطًا للدخول بالسحب ولكنه يمنح المشترك فُرص إضافية ونقاط أكثر لزيادة فرصه بالفوز بإحدى السيارات. كما أن إهداء الرنات للأهل والأصدقاء وتوصية الحملة تمنح الأفضلية للمتنافسين.

موضوعات أخرى