Friday 21/02/2014 Issue 15121 الجمعة 21 ربيع الثاني 1435 العدد

يرعى تخريج أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة

أمير جازان: الجامعة بوابة التنمية وشبابها مبدعون

جازان - علي العمودي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أن جامعة جازان هي بوابة التنمية بالمنطقة، مضيفا بأنها تميزت بخدمتها لأفراد المجتمع وأسهمت في نشر الوعي والمعرفة في معظم المحافظات. وقال سموه: يدهشني طلاب الجامعة بإبداعهم المتواصل ومواهبهم المتميزة وخدمتهم للمجتمع إلى جانب تفوقهم وتميزهم العلمي الذي أجد صداه في المحافل المحلية والدولية.

وأضاف سموه بالقول سأشارك أبنائي الطلاب فرحتهم بالتخرج وأهنئهم بهذه المناسبة التي سينطلقون منها إلى ميادين العمل والإنتاج لخدمة الوطن أوضح ذلك مدير الشؤون الإعلامية بإمارة منطقة جازان ياسين بن أحمد القاسم.إلى ذلك تحتفل جامعة جازان بتخريج أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة يمثلون الدفعة التاسعة من طلابها وطالباتها لهذا العام من مختلف الكليات برعاية كريمة من أمير منطقة جازان يوم الاثنين القادم.

ورفع آل هيازع باسمه وباسم أكثر من 65 ألف طالب وطالبة عبارات الشكر وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين على دعمه غير المحدود لأبنائه طلاب الجامعة ومنسوبيها وعلى ما يتحقق في مشروع المدينة الجامعية من منجزات متلاحقة بتنفيذ العديد من المشاريع العملاقة بتكلفة جاوزت أكثر من 6 مليارات ريال.

وأعرب معالي مدير الجامعة عن شكره وتقديره لأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على دعمه وتشجيعه لأبنائه الطلاب، مضيفا أن الجامعة تزف للوطن فجرها التاسع من طلابها وطالباتها الذين يجسدون رؤية خادم الحرمين الشريفين في مسيرة البناء والتنمية بتخريج أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة بعد أن تزودوا بالعلوم والخبرات لأداء رسالتهم الوطنية والإنسانية بما يعكس النهضة التعليمية التي تعيشها المملكة.

ويأتي حفل الجامعة متميزاً هذا العام عن الأعوام الماضية في كل تفاصيله إذ يقام للمرة الأولى بالمدينة الجامعية بالقرب من برج الإدارة العليا والبحيرة الاصطناعية، كما أعدت العديد من الفقرات الشيقة بمصاحبة عروض ضوئية روعي فيها توفير ما يشبه المسرح المفتوح ليضفي على المناسبة طابعاً احتفالياً من طراز مختلف، ومن بين الفقرات المنتظر أن تحظى بإعجاب الحضور «أوبريت» وطني فني تصاحبه عروض للوحات فلكلورية يؤديها كوكبة من أعضاء فريق نادي الفلكلور بإشراف عمادة شؤون الطلاب بإخراج مبتكر يحكي مسيرة البناء والنماء والعطاء والمنجزات في ركب التنمية الشاملة التي تشهدها منطقة جازان خاصة والمملكة بشكل عام.

موضوعات أخرى