Friday 21/02/2014 Issue 15121 الجمعة 21 ربيع الثاني 1435 العدد

رابطة دوري المحترفين تثير الاستياء بمحاولة بخس الهلال حقه من المدرجات

الرئيس يجتمع بسامي .. والفريق ينهي تحضيراته للنصر وسط غيابات كبيرة

كتب - عبدالله الحنيان:

أنهى فريق الهلال الكروي أمس تحضيراته استعداداً لملاقاة مضيفه النصر الليلة ضمن مباريات الجولة الـ23 من دوري عبداللطيف جميل، وتركّزت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي الفنية فرض من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من التطبيقات التكتيكية، و أعقبها بمناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي حسين شيعان وعبدالله الحافظ واختتمت بتدريبات خاصة على الكرات العرضية والثابتة، فيما واصل الثنائي كواك وكريري برنامجيهما العلاجي والتأهيلي.

هذا وقد شهد المران متابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي اجتمع بالمدرب سامي الجابر قبل بدء التمارين لمدة تقارب الربع ساعة.

من جانب آخر رفض النادي التنازل عن حصته في الحضور الجماهيري ومنح نادي النصر ما يزيد على 50 % من الطاقة الاستيعابية لمدرجات استاد الملك فهد الدولي، إذ سيكون تقسيم الملعب بواقع 50 % من المدرجات لكل فريق.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عُقد صباح أمس بحضور «عبدالرحمن المسعد مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض، و أحمد العقيل نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي، و ياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي، وممثل نادي الهلال فهد الحميدي أمين عام النادي المساعد، و سليمان اليوسف مدير استاد الملك فهد الدولي.

وتم خلال الاجتماع الذي لم يحضره ممثل نادي النصر مناقشة كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بلقاء الغد، والاتفاق على كافة الترتيبات اللازمة للمباراة.

وأثار طلب رابطة دوري المحترفين بزيادة نسبة التقسيم لصالح النصر استياء جماهير الهلال إذ اتهمت عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرابطة بالتحيز للنصر بدليل تبني منح النصر «الذي غاب مندوبه» نسبة أكبر من الهلال في المدرجات، واصفة إياه بالمستفز لجماهيرية الهلال، معاتبة في ذات الوقت إدارة الهلال على قبول طرح مثل هذا الطلب.

موضوعات أخرى