Friday 21/02/2014 Issue 15121 الجمعة 21 ربيع الثاني 1435 العدد

محمد الشلهوب: عازمون على الفوز وإرضاء جماهيرنا

ناصر الشمراني: التدوير غيّبني أمام القادسية.. وجاهز للنصر

كتب - عبد الله الحنيان:

شدد نجم خط وسط الهلال محمد الشلهوب على أهمية لقاء فريقه بالنصر المقام مساء اليوم ضمن لقاءات منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، كونها مباراة «ديربي» تاريخية، ويتوقع لها حضور جماهيري كبير بالإضافة إلى رغبتهم الجادة في حصد نقاط المواجهة برغم تضاؤل حظوظهم في المنافسة على صدارة فرق الترتيب، مضيفاً:

عازمون كل العزم على تحقيق الانتصار، وتعويض بعض عثراتنا التي تعرضنا لها هذا الموسم، ونحن - إن شاء الله - قادرون على ذلك بدعم جماهيرنا الوفية.

وأشاد الشلهوب في حديثه «للجزيرة» بالمستويات الكبيرة التي يقدمها منافسهم النصراوي هذا الموسم، متمنياً أن يقدموا معه مبارة ممتعة لجميع المتابعين يغلفها التنافس الشريف.

وعن تألقه اللافت في آخر مواجهتين لعبهما الفريق، أرجع الشلهوب ذلك لتوفيق الله ثم الدعم الكبير الذي يجده من أنصار الزعيم، متمنياً أن يوفق هو وزملاؤه في رد بعض من جميل هذه الجماهير.

من جانبه وصف زميله هداف الفريق ناصر الشمراني المواجهة بالكبيرة كونها تجمع بين متصدر الدوري ووصيفه، مبدياً ثقته الكبيرة في أن يستعيد بها الهلال بريقه، محققاً الانتصار الذي يرضي به بعض طموحات أنصاره، وزاد:

لا شك بأننا سنلعب للفوز وحده من أجل الإبقاء على حظوظنا في المنافسة حتى النهاية، ونسأل الله بأن يوفقنا في تحقيق ذلك.

وأبدى الشمراني جاهزيته للمشاركة في اللقاء بعد غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة في كأس الملك، مبيناً بأن غيابه لم يكن بسبب إصابة أو ما شابه ذلك، وإنما كان بهدف إراحته في ظل سياسة التدوير التي اعتمدها المدرب سامي الجابر.. وأضاف مطالباً جماهير الهلال بالحضور والمؤازرة: نجد دعماً كبيراً من أنصار الزعيم في كل الأحوال، ونحن مدينون لهم بذلك، وسنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق طموحاتهم الكبيرة.

موضوعات أخرى