Saturday 22/02/2014 Issue 15122 السبت 22 ربيع الثاني 1435 العدد

منوهين بدعم رجال المال والأعمال

العرسان الأيتام: شكراً لكل من أدخلنا عش الزوجية وحقق لنا لمّ الشمل

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - التهامي عبدالرحيم:

أعرب عدد من العرسان الأيتام عن خالص شكرهم وامتنانهم لكل من ساهم ودعم مشروع الزواج الجماعي (للأيتام) وحقق لهم هذه الأمنية الكبيرة وتحقيق التكامل الأسري ولمّ الشمل.

جاء في أحاديث لـ(الجزيرة) عقب إقامة حفل زواج (100) شاب من أبناء جمعية إنسان - والذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.

وقالوا إن هذه الرعاية والاهتمام التي أحاطونا بها أنستنا اليتم وجعلتنا نعيش حياة زوجية سعيدة بإذن الله، مثمنين دعم واهتمام الموسرين من رجال الأعمال، وكذلك حرص الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بتحوّل الحلم إلى حقيقة واقعة.

خالد آل إبراهيم: هنيئاً للعرسان

إلى ذلك قدم الشيخ خالد آل إبراهيم التهنئة للعرسان وسأل الله لهم التوفيق والذرية الصالحة بإذن الله، منوهاً بالرسالة العظيمة التي تؤديها الجمعية الخيرية للأيتام، والتي غرس بذرها وقوّى أركانها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حتى وصلت إلى هذه المكانة وأصبحت خدماتها شاملة لهذه الفئة الغالية. وأن ما تقدمه لهؤلاء هو شيء يفرضه علينا ديننا الحنيف ثم التلاحم والتواصل بين أبناء هذا الوطن وحبهم للخير ومساعدة المحتاجين.

وهنأ الشيخ عبدالله المقيرن عضو الجمعية رجل الأعمال المعروف العرسان، وسأل الله لهم التوفيق في حياتهم الزوجية، مبدياً سعادته بالتواصل والدعم والاهتمام من الجميع ومن بينهم رجال المال والأعمال.

وأبدى الشيخ عبدالرزاق القشعمي مستشار الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب احتفالية الجمعية لهذه المناسبة، والتفاعل من الجميع نحو هذه الفئة الغالية، وسأل الله الأجر والثواب لكل من بذل وأعطى وأن يكون ذلك في ميزان حسناته.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ترعى 41.000 مستفيد، وتقدم لهم الرعاية من خلال ثلاثة عشر فرعاً ويجري العمل لافتتاح فرعين جديدين ليصبح المجموع 15 فرعاً، وإجمالي ما ستنفقه الجمعية خلال هذا العام سيتجاوز 300 مليون ريال.