Saturday 22/02/2014 Issue 15122 السبت 22 ربيع الثاني 1435 العدد

أطلقت الأسبوع الأول لحملة (حنا الأرخص)

العثيم تقدم عروضا مميزة وتخفيضات واسعة لكثير من الأصناف

أطلقت أسواق العثيم الأسبوع الأول لحملة (حنا الأرخص) التي تتضمن عروضا مميزة وتخفيضات واسعة للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية والإلكترونيات.

وتقدم أسواق العثيم العديد من المزايا الخاصة والعروض المميزة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب ويستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات على عدد من الأصناف.

وتسري عروض الأسبوع الأول للحملة ابتداءً من الخميس (20) ربيع الثاني 1435هـ الموافق 20 فبراير 2014 لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن انطلاق حملة (حنا الأرخص) تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الأسواق للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بالإضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وأشار القفاري إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية.

وقال إن أسواق العثيم تعمل لأن تكون قريبة من المستهلك من خلال افتتاح الفروع الجديدة والاهتمام بتلبية احتياجاته الاستهلاكية بتوفير أجود الأصناف مع تقديم عروض التخفيضات الحقيقية طوال العام ولمختلف المواسم.