Saturday 22/02/2014 Issue 15122 السبت 22 ربيع الثاني 1435 العدد

الأمير فيصل بن مشعل يشرف حفل أسرة بن سمَار بمحافظة الرس

الرس - منصور الحمود / تصوير - مسعد المطيري:

شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود, نائب أمير منطقة القصيم، حفل العشاء الذي أقامه أبناء بن سمار العتيبي, رجل الأعمال الشيخ مسعد بن سعود بن سمار , وشقيقه الشيخ حامد بن سعود بن سمار العتيبي في منتجعهم السياحي بحي بدره في محافظة الرس.

وعند وصول سموه إلى مقر الحفل تم استقباله بباقات الورود من قبل صغار العائلة والترحيب بسموه من قبل أفراد الاسرة وأبنائهم وأحفادهم.

وقد حضر اللقاء جمع كبير من مشايخ القبائل واعيان المحافظة يتقدمهم محافظ الرس الأستاذ محمد العساف . بعد ذلك بدأت فقرات الحفل وتوالت الكلمات الترحيبية والقصائد الشعرية, وتم عرض اوبريت وطني خاص نال إعجاب الحضور. بعد ذلك قدمت فرقة فنون محافظة عنيزة العرضة السعودية التي شارك فيها سمو الأمير ومحافظ الرس وأبناء بن سمار, وقد ثمن بن سمار لسمو الأمير فيصل هذه الزيارة ورحب به وشكره على استجابة الدعوة والجهود التي يقوم بها مع سمو أمير منطقة القصيم. وتطرق إلى مساهمة سموه وموقفه الإنساني تجاه شفاعته بعتق رقبة الشاب وحيد والدته المسنة والمريضة الذي كان سينفذ فيه حد القصاص, وعبر الشيخ مسعد عن فرحة والدته التي كانت مريضة ثم عاد لها نشاطها وصحتها بعد هذا الإعفاء. ودعا المولى عز وجل أن يجزل لسموه الأجر والمثوبة, وأن يكون ذلك في ميزان حسناته. بعد ذلك تحدث سمو نائب منطقة القصيم وشكر بن سمار على هذه الكلمات وقال: يشهد الله أن كلماتي لهذا الشخص نابعة من القلب للقلب, والذي شارك معنا في العفو عن هذا الشاب وكذلك جهوده في كافة المشاريع التي تهم هذا الوطن وعلى مواقفه الإنسانية ومشاركته في المناشط الخيرية والذي بلا شك يصب في مصلحة الوطن والمواطن, وهو بحق من رجال الأعمال في هذا الوطن الذي يبذل كل جهوده وطاقاته من ماله ووقته لمصلحة المحافظة وكل ما يهم الوطن في كافة المناسبات, وخير دليل دعمه لجائزة بن سمار للتفوق العلمي لطلاب والطلبات محافظة الرس, والتي تقام سنويا بارك الله له في ماله وعمله. بعد ذلك تفضل الجميع لتناول طعام العشاء الذي اقيم بهذه المناسبة.

موضوعات أخرى