Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

«المتحجبة» تفتتح فرعا جديدا لها في غرناطة مول

افتتحت شركة الإكسير المتحدة للتجارة فرعاً جديداً لها في مركز غرناطة التجاري بمدينة الرياض وشهد الافتتاح حضورا من إدارة المجموعة والموظفين.

ويأتي هذا الافتتاح ضمن خطتها التوسعية الإستراتيجية التي تنفذها هذا العام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وتأكيداً لمكانتها كأهم ماركة تجارية، فهو محل عصري يتميز بديكوره وترتيبه الجميل غلبت عليه الحداثة والتنظيم المحكم. ويوفر المحل لزبائنه من السيدات والفتيات تشكيلة واسعة من الملابس النسائية بطراز مختلف وبتصاميم فريدة حيث يضم المحل أشكالا متنوعة من العبايات والأثواب النسائية الفاخرة.

ويعتبر هذا الفرع الجديد نقلة نوعية في تقديم كل جديد في عالم الملابس النسائية.

وقال الأستاذ أيمن فقيه المدير العام لشركة الإكسير المتحدة للتجارة : تم افتتاح المعرض الجديد في موقع مثالي تماشياً مع خطتنا الإستراتيجية ليشكل إضافةً إلى معارض الشركة المميزة في المملكة, فضلا عن تجهيز المعرض بديكورات ووسائل مبتكرة لتسهيل العمليات الشرائية» وتستقطب المتحجبة كل يوم المزيد من السيدات الراغبات بالتمييز والتألق ، فمع تصاميمها الأنيقة والراقية التي تمزج بين سحر الشرق وعبق الماضي وخطوط الموضة العصرية ، ترضي جميع الأذواق والفئات العمرية وتقدم تشكيلة متنوعة وحصرية تعكس بكل رقي مفهوم الأناقة للمرأة العربية.

يذكر أن المتحجبة تأسست عام 1983 وتنتشر فروعها فى كل من قطر - البحرين - عمان - الكويت - الإمارات العربية المتحدة - المملكة العربية السعودية - المغرب ومنذ ذلك التاريخ ظلت تحرص على الريادة في مجال الأناقة والإبداع ، لتمثل العلامة التجارية المفضلة لدى السيدات العربيات.

موضوعات أخرى