Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

العمران يعود بـ(500) ألف ريال.. كارينيو يريح اللاعبين 5 أيام

أشعة الرنين المغناطيسي تجبر قائد النصر على الراحة 10 أيام.. والرئيس يجدد الثقة باللاعبين

كتب - عيسى الحكمي:

أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها قائد فريق النصر الكروي حسين عبد الغني يوم أمس السبت بأشعة الرنين المغناطيسي وجود كدمة على موقع الرباط الداخلي للركبة اليمنى تحتاج لعلاج مكثف وراحة إجبارية لا تقل عن عشرة أيام.

وكان عبد الغني قد تعرض للإصابة نتيجة اشتراك قوي بينه وبين لاعب الهلال سالم الدوسري خلال مباراة النصر والهلال أول أمس، ما جعل عبد الغني يغادر الميدان في الدقيقة 73 متأثرا بالإصابة.

إلى ذلك حدد الأورغوياني دانيال كارينيو المدير الفني للفريق الخميس المقبل موعدا لاستئناف التدريبات تأهبا لقادم الاستحقاقات بعد فترة التوقف والتي سيكون في مقدمتها مواجهة الشباب لحساب دور الـ16 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

خلال الإجازة سيغادر المدرب كارينيو إلى مدينة دبي في حين سيغادر اللاعبون الأجانب إلى بلدانهم في إجازة تستمر أسبوعا.

من جهته طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة النادي العاصمي لاعبي الفريق بنسيان مباراة الهلال والتركيز على الاستفادة من إجازة الأيام الخمسة بأخذ قسط كامل من الراحة ومن ثم التطلع لتحقيق النصر في بقية المباريات ،وجدد الأمير فيصل ثقته في قدرة اللاعبين على حسم لقب الدوري لصالحهم خلال الجولات الثلاث المتبقية مشيرا إلى ان الخسارة التي لحقت بهم في الجولة 23 لا تعدو كبوة متوقعا حدوث مثلها في عالم كرة القدم ،وتلقى رئيس النصر وعدا من اللاعبين بأن تكون كلمة الفصل لهم في تحقيق اللقب من خلال المباريات المتبقية في الدوروي التي يستهلها الفريق بمواجهة الاتحاد في 23 مارس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي ،تجدر الإشارة إلى أن الأمير فيصل بن تركي رافق اللاعبين خلال عودتهم من ملعب المباراة وتناول معهم وجبة العشاء.

على خط آخر قدم عمران العمران عضو شرف النادي دعما ماليا مقداره 500 ألف ريال في مبادرة لقيت تثمين الإدارة النصراوية وعاد من خلالها العمران للدعم بعد فترة من الابتعاد.

موضوعات أخرى