Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

فيرسيري: لدي مشكلة في هجوم العميد

الاتحاد يبدأ تحضيراته لمواجهة تبريز الإيراني آسيوياً .. والإدارة تغلق التدريبات

جدة - علاء سعيد:

فرض الجهازان الفني والإداري إغلاق تدريبات الفريق الكروي الأول تحضيراً للقاء تبريز الإيراني في البطولة الآسيوية وجاء إغلاق التدريبات من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية الناتجة من الخسارة الأخيرة أمام فريق الرائد حيث عقد رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي اجتماعاً مع اللاعبين والجهاز الفني طالبهم بضرورة مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة ومسح الصورة غير الجيدة التي قدمها الفريق في اللقاء الأخير أمام فريق الرائد وتلافي الأخطاء في البطولة الآسيوية التي تعتبر هي الأهم في المرحلة المقبلة.

هذا وقد أدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الرائد الماضي لتدريبات خفيفة ومن ثم توجهوا إلى الجاكوزي لإراحة العضلات فيما أد ى اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء الرائد تدريبات لياقية مكثفة، وسيبدأ الفريق التحضير الفعلي للقاء تبريز الإيراني من خلال التدريبات التكتيكية الخاصة بهذه المباراة كما شارك المغربي فوزي عبدالغني مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية تمهيداً لمشاركته في لقاء تبريز الإيراني بعد اعتماده في البطولة الآسيوية.

إلى ذلك سيعود المدافع باسم المنتشري للمشاركة في لقاء تبريز الإيراني بعد أن افتقده الفريق في لقاء الرائد الماضي بداعي الإيقاف كما سيعود شقيقه حمد المنتشري للانضمام لقائمة الـ18 لاعب في لقاء الرائد.

من جانبه فقد أوضح مدرب الاتحاد فيرسيري بأن فريقه سيطر على لقاء الرائد الماضي إلا أنه لازال يواجه مشكلة في ترجمة الفرص التي تتاح أمام المرمى إلى أهداف.. مبيناً بأنه سيحرص خلال تدريبات الفريق المقبلة على تلافي هذه المشكلة من أجل إظهار الفريق بشكل أفضل في المرحلة المقبلة بشكل أفضل.

وعلى صعيد آخر طالبت جماهير الاتحاد بضرورة إعادة الحارس مبروك زايد إلى الفريق من جديد بعد المستويات غير الجيدة التي قدمها الحارسان هاني الناهض وعبدالعزيز تكروني مع الفريق في اللقاءات التي شاركا فيها.

موضوعات أخرى