Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

فيما تغادر البعثة للبحرين لملاقاة الجهراء خليجياً

التويجري كافأ لاعبي الرائد بعد فوزهم بـ(100) ألف ريال

كتب - صالح الغفيص:

قدَّم عضو شرف نادي الرائد ورئيسه الأسبق عبدالعزيز التويجري مئة ألف ريال للاعبي الفريق الكروي الأول بناديه، بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب، إلى جانب الأجهزة الفنية والطبية والإدارية العاملة بالفريق؛ وذلك عقب اقتناصهم ثلاث نقاط ذهبية بعد تحقيقهم فوزاً غالياً وثميناً على مضيفهم ونظيرهم فريق الاتحاد بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات دوري «عبداللطيف جميل» السعودي للمحترفين.

ويأتي هذا الفوز بعد سلسلة انكسارات للفريق الرائدي، أدخلته في دائرة الخطر، وأرقت مضاجع محبيه وأنصاره خوفاً من حدوث أمر لا تُحمد عقباه، حتى جاء قرار تنحية الجزائري ابن زكري من منصبه بعد تدخلات شرفية؛ لتسود أجواء من التفاؤل.

الأسرة الرائدية قاطبة من شرفيين وإداريين ولاعبين وجماهير تبادلت التهاني والتبريكات عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة مبتهجين بعودة روح رائد التحدي المعهودة، وخطف النقاط الثلاث، ومتمنين مواصلة الانتصارات في المقبل من المباريات.

من جهة أخرى، تغادر بعثة الفريق الكروي الأول بالرائد صبيحة هذا اليوم (الأحد) إلى مملكة البحرين الشقيقة؛ وذلك لملاقاة نظيره ومضيفه فريق الجهراء الكويتي ضمن مباريات بطولة كأس الأندية الخليجية التاسعة والعشرين.

وجاء نقل المباراة من قِبل اللجنة التنظيمية لبطولات كرة القدم بدول مجلس التعاون الخليجي بسبب تعذر النقل التلفزيوني في دولة الكويت نظراً لتزامنها مع مهرجان «هلا فبراير».

هذا، وسيجري فريق الرائد تدريباته بعد مغرب اليوم في العاصمة البحرينية المنامة.

موضوعات أخرى