Sunday 23/02/2014 Issue 15123 الأحد 23 ربيع الثاني 1435 العدد

في دوري شباب الممتاز:

الشباب والهلال والأهلي يكسبون ويحافظون على المراكز الثلاثة الأولى

حافظ الشباب على فارق الـ6 نقاط التي تفصله في صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم عن أقرب منافسيه وذلك بعد فوزه على ضيفه الاتحاد «السابع» بهدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين امس في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن الجولة الثالثة عشرة للمسابقة.

كما تمسك الهلال بمركز الوصافة وواصل مطاردته للمتصدر بعد فوزه على ضيفه القادسية «الثامن» بـ3 اهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال.

وبنفس النتيجة كسب الأهلي ضيفه العدالة في المباراة التي جمعتهما في ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي مواصلا تمسكه بالمركز الثالث تاركا العدالة في في المركز 11.

وبقي الاتفاق رابعا بتعادله مع ضيفه التعاون «العاشر» في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق بهدف لمثله , متقدما بفارق الأهداف عن النصر الخامس الذي تعادل مع ضيفه هجر «السادس» في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر بدون أهداف , وفي آخر المباريات تعادل الوحدة «التاسع» وضيفه الجيل «الأخير» في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة بهدف لمثله .

وبنهاية مباريات الجولة 13 جاء الترتيب على النحو التالي:

الأول : الشباب ( 35 نقطة ), الثاني : الهلال ( 29 نقطة ), الثالث : الأهلي ( 28 نقطة ), الرابع : الاتفاق ( 22 نقطة ), الخامس : النصر ( 22 نقطة ) , السادس : هجر (16 نقطة)

السابع : الاتحاد ( 15 نقطة ) , الثامن : القادسية ( 14 نقطة ), التاسع : الوحدة ( 12 نقطة ), العاشر : التعاون ( 11 نقطة ) , الـ11 : العدالة ( 6 نقاط ), الـ12 : الجيل ( 4 نقاط ).

موضوعات أخرى