Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

أثنى على جهود الجمعية ودورها

الأمير فيصل بن سلمان يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رعاية مرضى السرطان

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان ، أمير منطقة المدينة المنورة على الجهود التي بذلها الأعضاء المؤسسين للجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان .

مؤكداً على أهمية مثل هذه المبادرات الخيرية النوعية التي تؤسس لبرامج عطاء دائم يوفر الرعاية المناسبة للفئات المحتاجة، كفئة الأطفال المصابين بمرض السرطان – شفاهم الله- ، معبراً سموه عن تعازيه للأعضاء في وفاة زميلهم الدكتور سلطان باهبري، سائلاً الله عز وجل أن يجعل ما بذله - رحمه الله- وما يبذله جميع الأعضاء المؤسسين لهذا العمل المبارك في موازين حسناتهم .

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمعالي الشيخ صالح بن حميد ، والأعضاء المؤسسين للجمعية في المدينة المنورة ومؤسسي شركة أحياها الطبية وذلك بحضور معالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد طاهر ، وممثل وزارة الشؤون الاجتماعية مدير عام الجمعيات الخيرية الأستاذ مشوح الحوشان.

من جانبه قدم الشيخ صالح بن حميد رئيس المجلس التأسيسي شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة، على تفضله بلقاء الأعضاء مبيناً جهود الأعضاء المؤسسين خلال الفترة السابقة في تأسيس نواة مشروع إنشاء مستشفى رعاية مرضى سرطان الأطفال في المدينة المنورة وتأسيس جمعية خيرية لرعاية مرضى السرطان بالمنطقة .

عقب ذلك قدم الأستاذ يحيى الراشد ، عرضا موجزاً عن شركة أحياها الطبية الوقفية ، كما قدم الدكتور هشام دنانه ، عرضاً مرئياً حول دراسة إنشاء مستشفى سرطان الأطفال بالمدينة المنورة ، وقدم الأستاذ عبد الله الفايز ، عرضاً موجزاً عن إجراءات تأسيس جمعية خيرية لرعاية مرضى السرطان بالمدينة المنورة .

موضوعات أخرى