Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

في شرق ضاحية قفار

أمير منطقة حائل يأمر بتأمين فوري لاحتياجات المرأة المسنة وحفيدتها

حائل - عبد العزيز العيادة وسعود الرفاع:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن ، أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة بتشكيل لجنة فورية برئاسة الهيئة العليا لتطوير المنطقة ويمثلها مدير إدارة التنمية المحلية بالهيئة ، وعضوية مندوبين عن إمارة المنطقة والشؤون الاجتماعية ومحاكم المنطقة حائل ، للوقوف فورا وعلى الحال على وضع المرأة المسنة وحفيدتها اللتان تعيشان شرق ضاحية قفار بمدينة حائل ، إثر ما نشر عن حالتهما المعيشية والسكنية ومن متطلبات واحتياجات معيشية. وشدد سموه على اللجنة بسرعة المعالجة الفورية لأوضاع المرأة وحفيدتها بما يضمن لهما الحياة الكريمة والآمنة ، وأن تتكفل هيئة تطوير المنطقة بإيجاد السكن الدائم لهما بشراء منزل لهن يتم تأثيثه وتأمين كافة احتياجاتهن من أثاث وأدوات منزلية وكسوة ومواد غدائية.

وأكد سموه على سرعة إسكان وإعاشة المرأة المسنة وحفيدتها بشقة فندقية مؤقتة ، حتى يتم تأمين وشراء المنزل ومستلزماته قريبا من المدرسة التي تدرس بها الحفيدة والخدمات اللازمة ، مع متابعة أوضاعهن من قبل الشؤون الاجتماعية بصورة منتظمة .

أوضح ذلك سمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة ، الذي أكد بأن سمو أمير المنطقة رئيس الهيئة ما أن اطلع على حالة المرأة المسنة وحفيدتها حتى وجه بهذا الإجراء الفوري في الحال .

موضوعات أخرى