Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

كرم أوائل المتفوقين والمتفوقات في مدارس عسير

الأمير فيصل بن خالد: تطور الأمم ونمائها لا يأتي إلا بالتعليم

أبها - عبدالله الهاجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير بأن تطور الأمم ونمائها لا يأتي إلا بالتعليم وبالاهتمام بالأجيال، وهذا ما استشعره ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة بتوجيهات سديدة من راعي العلم والعلماء خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني،

وأضاف سموه قائلاً: أنا متأكد بأن تعليمنا العام سيشهد المزيد من القفزات النوعية خلال الفترة القادمة خصوصا وأن من يتولى زمامه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وزير التربية والتعليم والذي نحن متفائلون بوجوده على رأس هذا الهرم الكبير.

جاء ذلك خلال رعايته في فندق قصر أبها صباح أمس حفل تكريم أوائل المتفوقين والمتفوقات بالمنطقة لعام 1433 هـ - 1434 هـ .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحفل مدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير جلوي آل كركمان، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية في المنطقة.

وثمن آل كركمان، خلال كلمته التي ألقاها في بداية الحفل الخطابي الدعم اللا محدود من قبل القيادة الرشيدة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله، ومتابعة سمو أمير المنطقة المستمرة للحركة التعليمية.

وقال لسموكم جزيل الشكر والعرفان على هذا الدعم، وها نحن نحتفي بالتميز وأهله والإبداع ورواده، كما أقدم شكري لأولياء أمور الطلاب والطالبات المكرمين، لما بذلوه من جهد وتوجيه، وكذلك مديري ومديرات المدارس على جهودهم المبذولة، وأهنئ المكرمين على تميزهم وتفوقهم، فالوطن يحتاج منكم الكثير ويتوقع منكم المزيد.

بعد ذلك ألقت الطالبة ابتسام محمد، كلمة المتفوقين والمتفوقات، عقب ذلك أكد وكيل كلية العلوم بجامعة الملك خالد الدكتور خالد الزيلعي، خلال كلمته التي ألقاها بالنيابة عن أولياء أمور المتفوقين والمتفوقات أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام القيادة بهذا الجانب، إيماناً منها أن التطور والازدهار مرهونٌ بأبنائها.

وفي نهاية الحفل تشرف الطلاب المتفوقون بالسلام على سموه، ثم التقطت الصور التذكارية.

موضوعات أخرى