Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

مدير جامعة الملك خالد يتفقد المقر الجديد للكلية العلمية للبنات

أبها - الجزيرة:

قام معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الداود، برفقة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي القحطاني، ووكيل الجامعة لكليات البنات الأستاذ الدكتور علي شتوي، بزيارة للكلية العلمية للبنات بمقرها الجديد على طريق الملك عبدالله بأبها.

وتأتي الزيارة في إطار سعي الجامعة الحثيث على تهيئة البيئة الأكاديمية المناسبة للطلاب والطالبات، ومنها: المباني التي أنشأتها الجامعة والوقوف على آخر التجهيزات اللازمة استعداد للانتقال في أقرب وقت ممكن.

وقام الداود، أثناء الزيارة بجولة داخل المبنى شملت الساحات الخارجية ومباني الخدمات، كما اطلع على معامل الفيزياء والكيمياء والأحياء ومعامل التعلم الإلكتروني واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

بعدها استمع إلى شرح مفصل عن ما تم إنجازه وما تحتاجه المعامل من تجهيزات، وقام الداود بجولة على القاعات الدراسية والمبنى الإداري الذي يضم مكاتب العميدة والوكيلات وموظفات الكلية، ثم عقد مدير الجامعة اجتماعاً مع وكلاء الجامعة والعمادات والإدارات ذات العلاقة لبحث توفير كل الإمكانيات اللازمة.

من جهته أكد الدكتور الداود على حرص الجامعة لتوفير كافة السبل لتهيئة الأجواء التعليمية المناسبة للجميع. وقال: ما نتمتع به من دعم سخي من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين يجعلنا نحرص كل الحرص على إنجاز المشاريع التي تخدم طلابنا وطالباتنا، كما أن دعم ومتابعة أمير منطقة عسير له دور رئيسي في تقدم ونمو الجامعة في كافة المجالات التعليمية والبحثية والخدمات الاجتماعية.

موضوعات أخرى